-
مرت ساعة تقريبًا منذ أن بدأت ممارسة مهارتي عشوئيًا في الساحة, وقد بدأ تعبي يزداد أكثر وأكثر.
أنتهت أغلب طاقة الوعي في جسدي أيضًا, سبب أستمراري لكل هذا الوقت أساسًا هو أني أستخدمها على نفسي.
أن أستهدفت شخصًا آخر غيري, فسوف تنفذ طاقتي بمعدل أسرع بكثير.
أرتحت على الكرسي القريب لعشر دقائق, ثم بدأت اسير عائدًا إلى غرفتي بوتيرة بطيئة من التعب.
أظهرت بطاقة الطلاب لحارس البوابة ودخلت بعد أن فحصها بشكل سريع.
صعدت إلى الطابق الرابع ودخلت غرفتي, ثم قفزت فورًا فوق السرير المريح. شعرت بصداع حاد.
مهارتي لا تستهلك طاقة الوعي فقط, بل حتى عقلي يصل إلى حدوده بعد وقت قصير.
كما قلت سابقًا, عقلي الضعيف يضع عائقًا أمامي, من المؤسف أن الحل الوحيد سيستغرق الكثير من الوقت...
تنفست عميقًا لإراحة نفسي, أخذت مجموعة من الملابس ثم ذهبت لأستحم.
بما أني لا أزال في الصباح الباكر, أفكر أن أخرج لأعثر على أول بطاقة حركة لي.
نظرًا إلى أنها لعبة, فيجب أن تكون هناك عقبات للاعبين من المستوى 1 وحتى المستوى 100.
لكي يتعرف اللاعبين سريعًا على أساليب القتال وتطوير أرتباط بها, يجب أن تكون هناك عدة طرق سهلة أو سريعة للعثور عليها.
أن كان الوصول إلى كل حركة أمرًا صعبًا , فقد يترك اللاعبين اللعبة قبل أن يجربوها حتى.
ولهذا السبب, يمكن لشخص مثلي أن يتمنى العثور على مثل هذه العناصر الأسطورية.
-
أغلقت الصنبور وتوقفت المياه عن النزول علي, جففت نفسي وأرتديت ملابسي المعتادة قبل أن أخرج.
ذهبت إلى المطبخ أولًا, وأعددت وجبة جاهزة لكي لا اجوع في الطريق.
حضرت حقيبة تحتوي على ما يكفي من الماء والطعام ليومين أو أكثر, ووضعت فيها سكين مطبخ كبيرة.
بعد التأكد من أن كل شيء موجود. أخذت نفسًا عميقًا وخرجت من الشقة.
-
نظرًا إلى أن الوقت الذي تبدًا فيه اللعبة هو يوم واحد قبل بدأ التعليم, فإن أغلب عناصر المبتدئين موجودة أما حول المدينة أو في أماكن مخفية.
نظرًا لأني لا أريد حقًا الذهاب إلى تلك الأماكن المخفية, قررت أن أبحث عن شيء آخر, شيء يلائمني أكثر.
بالنسبة لتلويحة السيف التي تحدثت عنها سابقًا, سوف أجدها عند وصولي إلى المستوى 20, كما أنها موجودة في نفس المكان مع حركة الأنفجار.
أنت تقرأ
جنون الشخصية الثانوية
Fantasyكثيرًا ما نرى أعمالًا حيث ينتقل المؤلف إلى روايته, أو المبرمج إلى لعبته, ولكن ماذا أن حدث شيء أخر؟ ماذا سيحدث عندما تنتقل ذكريات المُبرمج الرئيسي للعبة إلى عقل شخصية ثانوية دون الروح؟ هل ستتقبل الشخصية أن حياتها بالكامل عبارة عن لعبة لا قيمة لها؟ هل...