"ما رأيك؟" سألتني أيلارا ونحن لا نزال جالسين, وسيرافينا لا تزال تُفكر بشكل مشوش.
"سنعاني كثيرًا في هذه الأكاديمية, لن ينجو الكثير." أعطيتها القليل من المعلومات الواضحة, تنهدت ثم نهضت.
"أتعرف أي شيء؟" نظرت سيرافينا الي بطرف عينها, لم يبدو عليها أي توقع.
"ودعي كل ما هو عزيز عليكِ اليوم, ستفقديه لوقت طويل." بعد أن قلت ذلك, بدأت أمشي خارجًا من القاعة.
سمعتها تقول: "لا املك أيًا من ذلك." ولكني لم أهتم على الاطلاق. لا وقت لدي لمجاراة مراهقة مصابة بالأكتئاب.
سيرافينا آرين, قبل بدء الأختبار الأول في حصن, ما هي إلا طفلة تحمل رشاشًا.
لن تنضج بشكل كامل حتى ذلك الحين.
ولهذا أعتدت على تجاهلها حاليًا, ولكني سأمتنع عن ذلك مستقبلًا.
"مهلًا مهلًا!" بينما ذهبت سيرافينا لفعل أشياء أكثر أهمية, لا تزال أيلارا تحاول الألتصاق بي, غالبًا لأستخراج المزيد من المعلومات.
"من اين تعرف كل هذا؟ وهل تعرف المزيد؟"
تنهدت, وقلت: "أنها مجرد معرفة عامة, أُرجح انكِ أسنتجتِ نفس الشيء عند سماع خطاب المدير." شاهدت عيونها تصبح ضيقة قليلًا مع مرور كلامي.
"بالفعل, ولكن أتظن أنه سيصل إلى درجة القتل حقًا كما قال؟ هناك ورثة تجار أغنياء وعوائل ملكية ضمن صفوف الطلاب, اليس تعذيبهم بذلك الشكل مخالفًا للقوانين ومهينًا للعوائل؟"
ركزت على سؤالها قليلًا, ثم أجبت: "النتائج هي ما يهم, أنظري إلى أحصائيات الحرب منذ أن أصبح ذلك الرجل مديرًا, لقد زادت أنجازاتنا بمعدل صاروخي, والفرق بيننا وبين باقي الأجناس يبدو غير قابل للسد الآن. كما أن الأهم هو... الملوك الحاليين جميعهم أما درسوا مع لوسيوس, أو كانوا تلاميذًا له."
بمجرد أن سمعت أجابتي, توقفت أيلارا عن السير خلفي. أعطيتها ظهري وأكملت المشي.
أستخدمت مهارتي لألقاء نظرة عليها دون الألتفات, ورأيت الأبتسامة التي توقعتها.
لقد وضعت عيونها علي بالفعل, سازيد من أهتمامها قدر أستطاعتي, ثم سأقلب الأمر عليها في الوقت المناسب...
تحاول التلاعب بي, وانا أملك ملف شخصيتها كاملًا في عقلي, أنها سخيفة حقًا..
فتحت باب شقتي ودخلت, خلعت ملابسي وأستحممت على الفور, ثم لبست شيئًا مُريحًا أكثر.
اليوم سأحظى بأخر قدر من الرفاهية لوقت طويل, وذلك لأن لوسيوس على وشك كسر حوالي العشرين قانون وحرماننا من جميع الحقوق الأساسية عند حلول الليل.
ولذلك السبب, سأستمتع كما لو أن هذا آخر يوم من حياتي... أو هذا ما اردته.
كلما أردت أن أرتاح, واجهت نفس المشكلة التي عجزت عن الهرب منها مهما فعلت.
أنت تقرأ
جنون الشخصية الثانوية
Fantasyكثيرًا ما نرى أعمالًا حيث ينتقل المؤلف إلى روايته, أو المبرمج إلى لعبته, ولكن ماذا أن حدث شيء أخر؟ ماذا سيحدث عندما تنتقل ذكريات المُبرمج الرئيسي للعبة إلى عقل شخصية ثانوية دون الروح؟ هل ستتقبل الشخصية أن حياتها بالكامل عبارة عن لعبة لا قيمة لها؟ هل...