الفصل 25: صراع داخلي

45 8 1
                                    


شعرت بنوع غريب من الخزي, لا أعرف كيف أفسر الأمر بما أن فهم المشاعر دون قلب صعب للغاية.

الأمر مثل العار, مثل التعرض للإهانة. لا أحتاج الى تفسير لهذه الأشياء, فأنا أعرف طبيعتها...

'كيف وصلت إلى هذه المرحلة من الدناءة...' نظرت إلى الخاتم, أنا أخدع نفسي. أقول أن الناس مجرد مجموعة بيانات, ولكني أحاول إثبات أن العالم ليس لعبة في نفس الوقت..

تلك الذكريات بالذات... لماذا انا؟ لماذا مجرد فتى لم يبلغ بعد؟ لماذا في شبابي قبل أن أجرب حقيقة الحياة؟

منذ أن اقتحمت عقلي اللعين, وجدت نفسي واقعًا في دوامة ضخمة من النفاق والألم.. لا أحب هذا على الإطلاق.

ولكن رغم كل فوضى المشاعر هذه, لم تتأثر أفكاري على الإطلاق حاليًا. حيث كما قلت سابقًا, المشاعر ليست نفسها عندما يفتقر المرء إلى القلب...

أرتديت حجاب الوعي على الفور دون أدنى تردد, ثم أستخدمت نفس الحبل للنزول إلى الأرض, لم أنسى أخذه وتخزينه معي لوقت لاحق.

لا أستطيع تضييع المزيد من الوقت.

رأيت آثار الانفجار الصاخب ذاك, كل شيء في مدار 20 متر تحول إلى رماد تمامًا, لم تنتشر النيران حتى. هذا هو تأثير انفجار الزين عندما يكون في كثافة عالية لوقت طويل.

لو لم أعرف عن هذا الهجوم, لأصبحت رمادًا مع كل شيء هنا.. ربما كان ذلك لمصير أفضل.

على أي حال.. يجب أن أبتعد عن المنطقة فورًا, انا لست بعيد للغاية عن مدينة بريكس بما أن مهمة العجوز تقع هناك لذا ربما سمع بعض الشياطين هذا الأنفجار, وقد يتم إرسال كشافة في أي لحظة.

وانا لست مؤهلًا لقتالهم حاليًا.. لا أملك أي هجوم يمكن أن يخترق دفاعاتهم حتى! ربما يكون الهرب ممكنًا ولكني أفضل الابتعاد وعدم كشف نفسي لهم.

لا أريد أن أخاطر بأن يروني, فينشرون أخبار وجود إنسان في الغابة. عندها سأصبح الهدف الرئيسي للعبة صيد شيطانية, ونهايتي لن تكون جيدة على الإطلاق في تلك الحالة.

والآن.. بطاقة الحركة التالية...

إنها بطاقة هجومية بحتة على عكس خطوة الريح, شيء سيساعدني على خدش رايكارد على الأقل.

ومن قبيل الصدفة, تلك البطاقة تستخدم الرياح لتعزيز تسارع وقوة النصل مما يشكل مزيجًا رائعًا مع <جسد الريح> الذي أملكه مسبقًا.

أنتظرت حتى استعدت مخزون الزين الخاص بي, ثم بدأت أركض مستخدمًا خطوة الريح بأقصى سرعة.

أستخدمت الزين الخاص بي ومهارتي في نفس الوقت, مما انهكني كثيرًا من تلك الناحية ولكني تحملت.

ألم التفكيك أشد بكثير من هذا الإرهاق..

***

وصلت أخيرًا, نظرت إلى المنحدر الشاسع أمامي, كل شيء أخضر ومليء بالحياة... كيف يمكن أن يكون كل هذا مُجرد لعبة؟

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن