من حسن حظي أن الحادثة لم تتكرر مرة أخرى, حيث جلس دراكون في مكان بعيد لا يمكن أن يصله صوتي حتى, مما أراحني كثيرًا.
"بالمناسبة, ما هو تخصصك؟" سألتني أيلارا وهي تحدق بي ببراءة, هل وصلت المحادثة إلى هذا المستوى بالفعل؟
"أريد أن أصبح جندي, أشعر أن ذلك يلائم قدرتي أكثر." أجبت بشكل صادق, لم أحتاج إلى الكذب بشان هذا الامر على أي حال.
خرج النور من عيني أيلارا عندما تحققت نظريتها, "أخطط أن أصبح قائدة! ربما في التخصص المتطور أكثر أن أستطعت!" أمالت رأسها قليلًا عندما أجابت, ثم نظرت إلى سيرافينا.
كانت تنتظر منها الأجابة بوضوح.
"جندية." تنهدت سيرافينا وهي تجيب, من الواضح أنها رأت وجه أيلارا مؤذيًا للعين.
هكذا فعلت مع الجميع في البداية, إلا أنها تتفح مع الوقت لتصبح أكثر دفئًا.
تجاهلت المحادثة السخيفة و استمررت بالنظر إلى الباب. كلعبة بميزانية سخيفة, من الواضح أنه لن يتم تجاهل التخصصات الثلاث في <الحصن>.
من بين الشخصيات الخمسة, سيرافينا ودراكون سيدخلون إلى الصف المتطور من تخصص الجندي.
أيلارا ستدخل التخصص المتطور من صف القائد, والأخرين...
الشخصية الرابعة, التي يجب أن أتوخى منها أشد الحذر.
أيفور أيتيرنال, مجرد النظر اليه أعطاني أنطباعًا بتوقف الوقت.
شعره الطبيعي رمادي اللون, وعينيه زرقاء تمامًا مثل لون طاقته عندما يستخدم مهارته.
كان طوله الأكثر أعتدالًا بين الشخصيات الخمسة, حوالي ال175 سنتيمتر, بدا أن البدلة التي أرتداها واسعة نوعًا ما.
على عكس دراكون الذي كان زيه مُبعثرًا قليلًا, أرتدى أيفور ملابسه بشكل متقن وتأكد من تزيين نفسه جيدًا.
تمامًا مثل دراكون, ذهب وجلس في مكان بعيد, لا أستطيع أن اصل له من مكاني حتى وأن حاولت.
أيفور, سيختار تخصص القائد أيضًا, ثم سيرتقي إلى المتطور, وهدفه هو الوصول إلى الخلود.
طول العمر... هدفه يتناسب مع أسمه بشكل غريب, وتلك بالطبع ليست صدفة, بل أختيار مطورين اللعبة.
أخذت نفسًا عميقًا, ووجهت أنظاري إلى الأمام. لا تزال هناك شخصية أخيره, ولكني لا أريد النظر اليها حتى.
غيرت جميع آرائي السابقة, هذه هي الاخطر, لا يجب أن أنظر أليها حتى, ساخسر بمجرد فعل ذلك.
رأيت لمحه من وجهها فقط, ولكن ذلك كان كفيلًا بجعل عقلي يدخل حالة من الفوضى, وشعور غريب أنتشر في كامل جسدي.
أنت تقرأ
جنون الشخصية الثانوية
Fantasíaكثيرًا ما نرى أعمالًا حيث ينتقل المؤلف إلى روايته, أو المبرمج إلى لعبته, ولكن ماذا أن حدث شيء أخر؟ ماذا سيحدث عندما تنتقل ذكريات المُبرمج الرئيسي للعبة إلى عقل شخصية ثانوية دون الروح؟ هل ستتقبل الشخصية أن حياتها بالكامل عبارة عن لعبة لا قيمة لها؟ هل...