الفصل 7: خطوة الريح

62 10 0
                                    


جلست على الأرضية المليئة بالطين لبعض الوقت, أردت أن أرتاح وأتذكر ما شعرت به للتو.

منذ بدأ وعيي في سن الخامسة, لا أتذكر أبدًا أني أحسست بنفس هذه السعادة..

أنه شعور لا يقاوم, عرفت داخليًا أن الضحك على وفاة مثل ذلك المخلوق هو أمر خاطئ تمامًا, أنه شيء فقط الشياطين على أستعداد لفعله.

ولكني.. لم أستطع إلا أن ابتسم من الأذن إلى الأذن كلما تذكرت ذلك المشهد.

تلك الجنية لها دور معين للمستقبل, قد لا يكون كافيًا لتغيير أحد النهايات ولكنه نقطة بداية جيدة.

بل نقطة بداية رائعة!

أن كانت هناك درجة لتغيير الأحداث من 1-5, فإن ما حدث للتو هو 2\5.

أخذت نفسًا عميقًا ثم نهضت, أنا متردد نوعًا ما الآن.

هل أدمان هذا الشعور أمر أيجابي أم سلبي؟ هل سوف يعيقني عند اتخاذ قرارات في المستقبل أو يبطئني ولو قليلًا؟

هل تجاهله سيجعلني أفقد حافزي في وقت ما؟

'ليس مهمًا, سوف أترك هذه الأمور لوقت لاحق..'

تقدمت نحو ما تبقى من جسد الجنية, وأقصد بذلك ملابسها وكل شيء ملموس كان معها.

منذ أنها شكل طاقة, فأنها تختفي لتندمج مع العالم بمجرد موتها, مثل السماد نوعًا ما.

وبالتالي, فإن كل ما كان لديها موجود امامي الآن:

1-بعض معدات تعزيز الطاقة والرؤية.

2- بطاقات الحركة الثلاث.

3- ملابس.

كان هناك خاتم أخضر مصنوع من ماده مجهوله, من الآثار الخاصة به هي تعزيز كمية الطاقة لدى المستخدم بنسبة مئوية.

العنصر الثاني كان عدسات عين شفافة, تأثيرها هو تعزيز الرؤية وردة الفعل.

من المؤسف أنها لا تؤثر كثيرًا على مهارتي, وإلا لكنت متحمسًا للغاية.

والباقي هو ما أردت أن أحصل عليه من قدومي إلى هنا, بل أكثر حتى..

هناك ثلاث محاكمات رئيسية في هذا المكان, وأنا قادر فقط على أجراء المحاكمة الأولى حاليًا.

لذا من المفترض أن أحصل على الجزء الاول من <جسد الريح> فقط, وهو: <خطوة الريح>.

<خطوة الريح>: الرياح تمشي مع المستخدم, جميع الحركات تصبح أسرع وأكثر سلاسة بكثير.

بهذه المهارة, يمكنني حل البعض من مشاكلي مثل ضعفي ضد المرميات.

يمكنني تجنب أي شيء مزود بحد معين من الطاقة الآن, أن وصل أتقاني لهذه المهارة إلى 100% فقد أصبح سريعًا مثل الريح.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن