الفصل 26: مبارزة تحت أشجار الخريف

31 4 0
                                    


تحت شجرة ضخمة تأثرت أوراقها بشدة الخريف, وقف رجل طويل محتميًا بظلها.

بدا كل شيء حوله سلسًا بشكل غريب, من إيماءات رأسه, أو حتى عيونه عندما ترمش, كما لو أن كل شيء يفعله ينسجم جيدًا مع العالم.

إنه مختلف عن جنة الريح تلك التي أخذت جسد الريح منها... هذا الشخص أقوى, أذكى, وأكثر حكمة..

"عرف عن نفسك." أمرني بصوت قوي وتعابير هادئة.

في نفس الوقت, تسارع تساقط أوراق الشجرة البرتقالية لتصنع ساحة حولنا, عرفت أن التراجع الآن لم يعد خيارًا.

أشرت إلى عُنقي وحركت رأسي يمينًا ويسارًا, كيف أُجيب عن سؤاله دون أوكسجين حتى؟

"أعرف أنك عاجز عن الكلام, ذلك هو أول ما لاحظته عنك." تحركت الرياح حوله بقوة لدرجة أنها أصبحت مرئية, خطوط خضراء شبه شفافة.. استطعت ملاحظة مدى خفتها من مجرد النظر.

شعرت ببصري يصبح ضعيفًا للحظة, ثم عاد كما كان.

في يده ظهر سيف آخر, خفيف مثل ذلك الذي يملكه القتلة, بحيث يمكن استخدامه للقطع بأسرع طريقة.

رمى السيف نحوي لأمسكه, نظرت إلى الحافة الفولاذية المشرقة, والمقبض الأخضر المغطى برائحة العشب.

شددت قبضتي عليه وتقدمت أكثر نحو الأمام.

بعد هذه اللحظة, ما ينتظرني هو أما النصر أو الهزيمة, لا شيء آخر. والهزيمة تعني الموت في هذا المكان.

هدأت عقلي, وركضت نحوه بكل السرعة التي يستطيع جسدي إبدائها. سقط سيفي من الأعلى بشكل عمودي فوق رأس الرجل.

صد سيفي بلا أي عناء, ثم تراجع خطوتين ووجه ركله جانبية, ذقني هو الهدف.

'عند الدخول إلى هذا المكان في اللعبة, يتم عرض مشهد سينمائي للاعب وهو يُقاتل هذا السياف.'

فكرت وأنا أنزل رأسي في آخر لحظة لتجنب تلك الركلة. 'إن أديت نفس تلك الحركات تمامًا, فسوف أحصل على نفس الردود منه.. أي أنني استطيع النجاح رغم أفتقاري للمهارة الحقيقية!'

على الرغم من الفارق الشاسع بيني وبين اللاعب, إلا أن ذلك لا يعني شيئًا منذ أن هذا المحارب يستخدم قوة مطابقة لخصمه فقط.

أي أن حركاته - على الرغم من مدى سرعتها - قابلة للتجنب, لو لم يكبح هذا الرجل قوته فحتى سيرافينا الآن لن تهزمه.

عند النظر إلى هرم القوة للمخلوقات الحية حاليًا, فإن هذا الرجل موجود في النصف تقريبًا, ربما أقل أو أعلى بقليل, أي إنه ليس النخبة حتى.

ولكن في هذا الوقت والمكان, حتى شخص متوسط يعتبر القمة...

مرت دقيقتين تقريبًا, من المفترض أن تكون نهاية القتال قد اقتربت الآن.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن