الفصل 23: معركة ضد الشياطين

36 7 0
                                    


"أنت! لقد هربت حقًا! ولكن كيف!" أمسك العجوز بالدور أكتافي, ثم تركني على الفور بعد ملاحظة الجو الكئيب.

"آه.. أسف بدوت وقحًا, أعني.. أنا سعيد لنجاتك!" بعد أن اعتذر بدأ ينظر حوله.

"ماذا يا رجال؟ ما هذا الجو؟ لقد عدت إلى القرية سليمًا! ومعي مستيقظ مستعد للمكوث!" تحدث بصوت عالي وهو يشير إلى شخص وقف خلفه تمامًا.

أرتدى ملابسًا سوداء ممزقة مصحوبة برداء أسود متسخ, تجاوز طوله المتوسط, وغطى فمه بيده اليمنى.

نظرًا إلى ملامحه ووجهه بشكل عام, يمكن معرفة أنه حول الثلاثينات من عمره, بدا كئيبًا للغاية بأنفه الطويل والبثور تحت عيونه, بالإضافة إلى شعره الأسود المتسخ والطويل.

أذًا فهذا هو المستيقظ الذي ساعد بالدور ومن معه على الهرب, أتمنى أن يكون قويًا.

نظرت إلى الذين جائوا, جميعهم في أوضاع سيئة للغاية, مجروحين في كل مكان يمكن رؤيته.

فقط بالدور وهذا المستيقظ قادرين على المشاركة في القتال على ما يبدو... لا بأس.

أغمضت عيني وبدأت أستخدم مهارتي للنظر حول الأشجار البعيدة, حللت كل زاوية ممكنة, ثم فتحت عيني.

أشرت بيدي ليتنحوا جانبًا, ثم وضعت سهمًا على القوس وجهزته.

ثبتت ذراعي, نظرًا إلى عدم أحتياجي للتنفس وجدت نفسي ثابتًا أكثر من المعتاد, والأطلاق أسهل.

أفلت السهم فورًا, مر جانب رأس بالدور والمستيقظ, وضرب شجرة بعيدة, 'سُحقًا... أخطأت الهدف.' حاولت التنهد بلا وعي أثناء النظر إلى الأشكال الصخمة التي كانت مختبئة خلف الشجرة.

أراد بالدور أن يوبخني على رمي السهم, ولكن المستيقظ بجانبه أجبره على الصمت وأشار نحو الشياطين.

أظلمت تعابير الجميع, خاصة القرويين الذين صدقوا كلامي أخيرًا, وبالدور الذي ظن أنه من أحضر الشياطين إلى قريته.

تكشفت أشكالهم, مجرد أثنين لحسن الحظ, ليس ثلاثة كما توقعت.

ولكن على الرغم من قلة أعدادهم, إلا انهم أقوياء للغاية, بالطبع لن يرسل رايكارد الاضعف لتتبع أثنين من المستيقظين.

أجسادهم ضخمة, وأرتدوا دروعًا غطت أجسادهم كاملة عدا وجوههم, تجمدوا مكانهم لثانية, ثم انطلقوا بسرعة غير منطقية نحونا.

نظرت إلى القرويين خلفي, الآن... كيف ستكون ردة فعل مجموعة البيانات الغير مهمة هذه؟

أرتجف بعضهم, كادوا يفلتوا سيوفهم ويندلعوا للهرب, متمسكين بأدنى أمل للبقاء على قيد الحياة.

أنا متأكد بنسبة 100% أن ذلك ما كان سيحدث لولا أخراجي للنساء والأطفال للمراقبة, كيف يمكنهم الهرب أمام عيونهن؟

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن