الفصل 11: سيرافينا آرين

44 7 0
                                    


<ولادة الحرب>, اللعبة التي من المفترض أن تفوز بلعبة جائزة السنة.

من المؤسف أن المُخرج - الشخص الذي صنعها من الصفر قد تعرض إلى حادث موجع ليلة أنتهاء عملية الصنع, ولم يستطع أن يشهد الأرقام التي كُسرت.

عندما بدأ الناس يسجلون الدخول لهذه اللعبة, تفاجئوا بوجود خيار في البداية.

[الرجاء أختيار الشخصية الرئيسية للاعب. أختر بحذر منذ أنك لن تستطيع التراجع مستقبلًا.]

[1- فاريس آرين / ذكر ]

[2- سيرافينا آرين/ أنثى]

—---

'لماذا؟... لماذا أفترضت تلقائيًا أن اللاعب سيختار جنس الذكر؟ ' فكرت, ولم أستطع منع نفسي من الضحك قليلًا - ليس من السعادة طبعًا...

"لا شيء لا شيء.." قلت بشكل ساخر, ثم حاولت التراجع.

ولكني تفاجئت, وجدت ذراعها تمسك بمعصمي, ونظراتها أخترقت روحي.

"هناك خطب ما فيك!" غرقت في عينها, وشعرت بالذعر فجأة.

قبل أن الاحظ, تركتني. ثم عادت إلى مكانها. "أنت تحتاج مساعدة بشكل جدي, لا تكبح الأمر.." عادت إلى هدوئها المعتاد بعد قولها تلك الجملة, ويبدو أنها نسيتني بالفعل.

"حسنًا.." حككت مؤخرة رأسي قليلًا, وتراجعت على الفور.

"أنت!"

من المؤسف أني لست شخصية رئيسية, لا تنتهي الامور بمجرد تقدمي قليلًا.

خلفي, وجدت عشرات الأشخاص يحدقون بي في غضب. كنت مذعورًا في السابق ولم أفكر فيهم.

عندما عدت إلى عقلي أخيرًا, تذكرت ما فعلت للتو. دفعت بعض الناس وتسببت في سقوطهم, تضييع أغراضهم وأفساد صورهم أمام أصدقائهم الجدد.

لا يمكنهم أن يمرروا الأمر ببساطة حفاظًا على ماء وجههم, لذا فهم يسعون إلى تأديبي قليلًا على الأقل.

فكرتي بخلق أنطباع أولي جيد تدمرت تمامًا, كل ذلك بسبب تجاهلي لخيار أن يكون اللاعب أنثى.

'مثير للسخرية...' أستغليت أني استطيع التحرك على الرصيف بشكل أكثر براعة من الباقين, محاولًا الذهاب بعيدًا.

ولكن قبل أن افعل ذلك, شخصية ذات شعر أصفر ظهرت امامي من العدم - مدت يدها موقفه تقدم الجميع نحوي.

"توقفوا! لا يجب عليكم تحمل ضغينة لسبب تافه كذلك!" وجه الفتاة ذات الشعر الأصفر عبس أثناء التحدث, لاحظت شكلها بحذر وانا واقف في الخلف.

قصيرة للغاية, ربما حول 165 سنتيمتر. شعرها الأصفر وصل إلى مؤخرة عنقها فقط, وقفت بظهر ثابت جاعله الناس في المقدمة يتوقفون لثانية.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن