الفصل 21: الفتاة المعالجة

43 8 0
                                    


أول أفكاري عند الأستيقاظ كانت لعن هذا الصداع الذي لم يعطيني ثانية راحة واحدة. ثم بدأت أنظر حولي.

بشكل غريب, لم أجد نفسي في الغابة محيطًا بالأشجار مثل السابق, بل داخل مبنى أظنه كوخًا خشبيًا, تم وضعي فوق سرير وغطاني وشاح أبيض قماشي من أقدامي وحتى وجهي, تمامًا كما يتم تغطية الأموات.

أستطعت رؤية أني في الكوخ عن طريق أستخدام مهارتي, ووجدت فتاة شابة واقفة عند الباب تنظر إلى الخارج.

لاحظت أن أطرافي الأربعة لا تزال تؤلمني, ولكني أستطيع تحريكها على الأقل قليلًا, حاولت أبعاد الوشاح الأبيض عن وجهي, أسغرق ذلك وقتًا طويلًا.

أستطيع تحريك ذراعي ولكن بصعوبه شديدة, كل حركة تصدر ألمًا وتستهلك جهدًا كبيرًا, وفي النهاية وجدت أنه حتى حمل الوشاح الأبيض مهمة مستحيله تمامًا.

رجال رايكارد الملاعين... لقد بالغوا كثيرًا في ضربهم... أستسلمت في النهاية عن محاولة رفع الوشاح, وقررت ترك ما يحدث للطبيعة.

سمعت فجأة صوت خطوات مسرعة جواري, وقبل أن الاحظ رُفع الغطاء وأستطعت رؤية ما حولي باستخدام عيوني فقط.

رفعت الفتاة الشابة الوشاح بيد, وغطت فمها بيدها الأخرى, والنظرة على وجهها توحي بالصدمة التي تشعر بها.

"أ-أنت.. حي؟!"

على الرغم من أنها رأتني أتحرك وأنظر اليها, إلا أنها لا تزال غير مصدقة, لا ألومها..

لم أهتم بالأجابة على أي حال, أومأت برأسي ببساطة, ثم أرحت رأسي وبدأت أفكر.

يبدو أن رجال رايكارد رموني في منطقة قريبة نسبيًا من القرية المقصودة, وإلا لما عثر علي شخص ما وأحضرني إلى هنا.

بالطبع لم انهض بتلك الأصابات وأمشي لوحدي إلى قرية لا اعرف موقعها الدقيق...

أيضًا, كيف يتوقع مني أن أدمر قرية كاملة في شهر وأنا مُصاب بهذا الشكل؟ أن تركت عملية علاجي تحدث بطريقة طبيعية فسأحتاج إلى بضع أشهر وربما نصف سنة.

اردت أن اتنهد ولكني لم أستطع, فتحت عيني مرة أخرى بعد أن شعرت بألم حاد تحت ظهري.

"بسرعة! أنقله إلى غرفة العلاج سآتي حالًا!" سمعت صوت الفتاة الشابة وهي تصرخ بقلق, جاء رجلان دون أن انتبه وحملوني.

أخرجوني من الكوخ وانا انظر, أستطعت رؤية محيطي الآن, هناك عشرات المنازل, أطفال يتجولون ويلعبون, بعض النساء متجمعات في زوايا معينة يتحدثن عن مواضيع عشوائية, وكبار السن يراقبون أبنائهم وأحفادهم.

أجواء سلمية للغاية, لم أستطع الاستمتاع بها لوقت طويل للأسف, حيث وضعني الرجال سريعًا في كوخ آخر.

على عكس السابق, كان هذا مرتبًا ونظيفًا, وأستطعت رؤية الكثير من الأعشاب المخزنة جيدًا فوق طاولة خشبية.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن