الفصل 17: الأمير الثالث عشر رايكارد

47 8 0
                                    


بدأت أتكلم مع بالدور قليلًا لتضييع الوقت, حاولت فهم موقفي الحالي منه.

يبدو اننا في منطقة معينة موجوده خارج حدود المجال البشري, لا تزال القوات البشرية موجودة ولكن بقلة فقط.

السبب هو انتشار الشياطين بشكل لا يصدق هنا ووجود اماكن أخرى يجب التركيز عليها عسكريًا أكثر.

هناك حرب بين كتيبة بشرية خاصة تدعى 'الأنصال' وبين كتيبة شياطين أخرى.

بمعنى أني رُميت وسط حرب غير معترف بها في ارض لا تملك حكومة, والمطلوب هو أن انجو.

وهذا كله مجرد اختبار لعين لأكاديمية الحصن اللعينة من أختيار المدير لوسيوس الملعون.

عندما انتهى حوارنا الصغير المثير للشفقة, لاحظنا اخيرًا توقف سير العربات, لقد حل الليل تمامًا.

قال بالدور أن فرقة الشياطين التي احتجزتنا تتوقف طوال الليل للحصول على راحة, وهو الوقت الوحيد الذي نحصل فيه على الطعام يوميًا.

دخل شيطان ضخم الجثة فجأة, لون جلده أحمر بالكامل وخرج نصف قرن كبش من جبهته, أرتدى درعًا فضيًا وأمسك عربة فيها صحون عديدة.

بدأ يضع الصحون على الأرض كما لو أنه يرميها, الطعام عبارة عن مياه فيها عظام.

ما هذا؟!! أيفترض أن نعيش على هذا فقط؟!

'أنهم يجوعوننا عمدًا لكي لا نفعل أي أشياء قد تسبب لهم صداعًا.'

أردت الأقتراب أكثر لألقي نظرة أوضح على الطعام, لاحظ الشيطان ذلك وامسكني من كتفي المكسور بقوة.

توسعت عيني من شدة الألم المفاجئ, ولكني كبحت صراخًا بالكاد, هل فعلت شيئًا خاطئًا؟ ولكن الجميع ساروا نحو الصحون حتى بالدور! لماذا امسكني انا فقط؟!

رفعني في الهواء مما زاد الضغط على يدي أكثر, ثم رماني فوق كتفه كما لو أني كيس طحين.

شعرت ان لكمه شديدة أصابت معدتي, خرج كل الهواء داخل جسدي وقطر لعابي على الأرض.

"تبدو نشيطًا للغاية, الأمير أراد شخصًا كهذا." تحدث بصوت عميق لا مثيل له, وخرج من القفص بينما لا أزال على ظهره.

رأيته وهو يغلق الباب, قابلت نظراتي عيون بالدور الذي لم يهتم بي حتى, بل كان يشرب حساء العظام بجشع.

هذا سيء...

صادف أن توقفت العربة قرب أرض جبلية فيها بعض المساحات المسطحة, أنشغل اغلب الشياطين بتشييد خيام للنوم فيها, وأشعلوا نيرانًا للرؤية والدفئ.

على بعد مئتين متر تقريبًا من القفص, وعمق منطقة الخيام هذه, برزت خيمة معينة أكثر من غيرها.

ضخمة للغاية ومصنوعة بأتقان, كما أن قمتها مصبوغة بلون أحمر غامق, وبرز منها علم شيطاني.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن