الفصل 22: قرية ريجيل

44 7 0
                                    



لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

=====

تضاعف الألم في الخلايا المصابة, وشعرت بأن عظامي تتحرك وتمزق لحمي من الداخل, جسدي بالكامل أرتجف وتدفقت الدموع بلا وعي من عيناي.

أخف بكثير من ألم التفكيك, ولكن الصداع لم يخدر تعابير وجهي وأفكاري لذا فقد أصدرت ردة فعل تلقائية.

مهما وصلت مستويات مقاومة الألم عند الأنسان, فبعد مرحلة معينة سيكون من المستحيل أجبار الجسد على عدم ابداء ردود فعل تلقائية.

هناك بالطبع أستثنائات مثل تخدير الجسد بطرق خارجية, مثل الصداع اللعين في حالتي.

ولكن الآن ذلك الصداع لم يشكل إلا الما أضافيًا زاد من معاناتي.

نظرت إلى وجه الفتاة أثناء العض على رقعة الجلد. "آة يا ريجيل... أن لم يساعدني هذا العلاج قد أقتلكِ حقًا.."

نعم انا اعرف هذه الفتاة... من سوء حظي حقًا أن القرية التي اختار رايكارد تدميرها هي قريتها - ريجيل...

سبب معرفتي لها ليس عبثيًا بالطبع, أنها أحد الشخصيات الرئيسية في هذا الجزء من اللعبة, بعد أن تهرب سيرافينا بطريقة ما تقابل ريجيل وتتعالج عندها.

لم أتوقع أن القرية التي أراد بالدور الهرب اليها هي بالذات قرية ريجيل... يا لها من صدفة مريضة مُقززة...

مرت أربعين دقيقة كما لو أنها دهر, تخدرت أسناني منذ فترة طويلة ولا يزال جسدي غير معتادًا على الألم, وأنتهى العلاج أخيرًا.

شعرت بقدرتي على تحريك ذراعي تعود مجددًا, وبلا وعي نهضت فورًا مفاجئًا ريجيل.

"ماذا تفعل؟! لا تزال هناك بعض الأجرائات الأضافية!"

حركت رأسي يمينًا ويسارًا, أعرف ما هي الأجرائات الأضافية ولا أملك نية للخوض فيها.

نظرت عبر باب الكوخ, لقد غربت الشمس قبل بضعة دقائق, أي أن بالدور على وشك تنفيذ خطة هروبه.

ذهبت نحو طاولة الأعشاب الخاصة بها بحثًا عن بعض الأوراق, ولكني لم أجد شيئًا.

"ماذا تفعل؟!" وضعت يدها على كتفي من الخلف, تذكرت أني خلعت قميصي الممزق ولكني لم أهتم.

أمسكتها من يدها وتوجهت نحو الخارج, حيث عثرت على بعض الرمل.

بدأت أكتب فورًا بعد أن أمسكت رأسها بيدي مثبتًا اياها, توضح الرعب على وجهها ولكني لا اهتم حقًا.

أنتهت فائدتها بالكامل بعد أن عالجتني.

"من أحضرني إلى هنا؟" كتبت بخط سيء على الرمل.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن