الفصل 16: الجحيم بدأ

43 8 0
                                    


"ماذا تفعلين؟" سألتها أثناء النظر إلى عينها ووجهها المرتجف.

لم ترد علي فورًا, حيث مسحت دموعها, وهدأت أنفاسها ولكن بالكاد فقط, شككت للحظة أنها أُصيبت بصدمة نفسية.

أيلارا ذكية ومتلاعبة, ولكنها ضعيفة وحساسة للغاية في نفس الوقت, هدفها الأسمى هو الأمان في النهاية.

أمسكت يديها وأجبرتها على الوقوف كما لو أنها طفلة من نوع ما, ثم قربت وجهي من وجهها ملاقيًا أعيننا دون مسافة كبيرة.

"لماذا تلحقين بي؟"

شعرت بجسدها لا يزال يرتجف, ربما فقدان بصرها لم يكن سهلًا عليها أبدًا, أنها ليست قوية مثل باقي الشخصيات في النهاية.

وبما أنها بهذا الضعف وفي هذه الحالة الحرجة بالتحديد, سوف أستغل الموقف لأجعلها تنسى أي أفكار عدوانية تجاهي.

"أ-أسفة.." تحدثت وهي لا تزال ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

أنها لا تزال غير مدركة لما يحدث, لم تفكر جيدًا قبل أن تتحدث, تريد فقط أن ينتهي كل شيء.

"مثيرة للشفقة حقًا."

عندما تركز نظرها على وجهي, توسعت عينيها بشكل غريب, لقد غيرت وجهة نظرها مرة أخرى.

وهذه المرة ليس مجرد العمى.

أستطيع التحكم بوجهات النظر كما أريد بينما انا واقف في محلي, المشاكل تحدث حين أقاتل او اتحكم بأكثر من شخص.

وبالطبع يجب علي أستخدام كل قوتي العقلية لكي لا أبدي أرتعاش ملامحي.

وجهة النظر التي تراها الآن ليست عادية, أنها فوق المبنى الموجود جانبي, عشرات الأمتار في الهواء, المظهر من هناك مخيف للغاية.

ثم بدأت أُنزل وجهة النظر بمعدل سريع, بحيث بدا أنها تسقط فعليًا, وعندما اوشكت على الاصطدام بالأرض أعدت نظرها.

كدت ارتجف من تلك التجربة, ولكني امتنعت عن ذلك لأحافظ على موقفي الحالي.

أنطلقت صيحة أخرى منها, أعلى من السابقة وتحوي خوفًا أعظم.

كنت ممسكًا بوجهها وذلك السبب الوحيد الذي ابقاها واقفة, أفلتُّها على الفور لتسقط على ركبتين, وبدأت أمشي بعيدًا بسرعة.

لا اريد أن اتورط بمشاكل, سيأتي حشد إلى هنا قريبًا بسبب صيحاتها الغبية.

أبتعدت كثيرًا واقتربت من الوصول إلى الصيدلية, فعاد الصداع الذي كرهته بشدة, ولكنه أكد لي أن ايلارا استسلمت عن تتبعي أخيرًا.

تدمرت خططي لأستغلالها, ولكنها لن تزعجني مستقبلًا على الأقل... هذا مريح.

دخلت الصيدلية, طلبت أدوية قوية لعلاج صداعي, دفعت باستخدام مدخراتي المثيرة للشفقة وخرجت على الفور.

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن