الفصل 30: بطل وشيطان [2]

34 2 5
                                    


عاد رايكارد ودخل المكتب مرة أخرى, لينظر إلى سيرافينا التي لا تزال جالسة مكانها, لم يستطيع إلا أن يظهر ابتسامة ساخرة.

ذهب وأمسك الكرسي من الخلف, وحركه بحيث جعلها تُقابله, ونظر إلى عينيها مباشرة.

'إنها لا تزال غير مدمرة تمامًا...' أول ما لاحظه رايكارد هو النظرة العدائية التي تزال تحملها في عينيها, مصحوبة بالبراءة البطولية.

تظاهر بالابتسام, ثم أعاد تحريك الكرسي لتقابل النافذة مجددًا, حيث أصبحت عمليات الإبادة الجماعية عبر النافذة واضحة أكثر من السابق.

"الكثير من الناس يُعانون حاليًا, كبار وأطفال, أبرياء ومجرمين, جنود ومواطنين, لماذا تظنين انكِ هنا في المكتب الدافئ معي, وليس هناك معهم؟"

لم ترد, استمرت بالنظر عبر النافذة محاولة أن تتجاهل كلمات رايكارد قدر المستطاع. وبطبيعة الحال لم يتوقف.

"عند التفكير بالأمر, فأنتِ لستِ مميزة حقًا..." بدأ يقربها أكثر نحو النافذة. "لستِ الأذكى في هذه المدينة, وفي حالتكِ هذه لا أظنكِ الأقوى أيضًا, ولا أستمتع بصحبكِ كثيرًا لأكون صادقًا."

توقف, تقدم خطوة ليقف جوارها تمامًا, ثم أحنى رأسه لينظر إلى وجهها, أراد رؤية ملامحها جيدًا, والتأكد من أنها تستمع.

"أنتِ مجرد وسيلة وضيعة لتعذيب فتى معين, لا أكثر. أنتِ لستِ نبيلة, أنتِ لستِ منقذة ولا بطلة! فكيف تكونين كذلك وانت السبب في ركض مسكين في الأنحاء دون رئتين ولا حتى دماء؟ مُجبر على التخلي عن إنسانيته وافتعال مجزرة ببني جنسه؟!"

صرت على أسنانها قليلًا, من الواضح أنها غاضبة وحزينة جدًا داخليًا, ولكنها حاولت عدم إظهار أي شيء.

لقد عرفت عن ميول رايكارد السادية منذ بعض الوقت, إظهار أدنى انزعاج ولو كان طفيفًا سيجعله راضيًا, وهذا آخر ما تريده الآن.

"وأليس وجودكِ هنا مرتاحه أمر غير عادل للغاية؟ غرفة دافئة وصحبه رائعة.. بينما ذلك المسكين لا يملك مكانًا للنوم حتى؟" أمسكها من كتفيها بمجرد أن انتهى من الكلام, وأجبرها على الوقوف.

بالطبع, قاومت..

"أفلتني!" صرخت وهي تضرب جبهته برأسها, إنها مُقيدة فماذا يمكنها أن تفعل غير هذا؟

وبالطبع لم يتأثر رايكارد, بل وبالكاد لاحظ محاولتها لضربه, دون الطاقة النووية لا توجد طريقة فعالة لإيذائه.

حملها من كتفيها كما لو أنها مجرد رضيعة, مما أهانها كثيرًا, شعرت بكرامتها تتحول إلى لا شيء منذ أن وصلت إلى هنا.

"قد لا يبدو هذا واضحًا للغاية, ولكني في الواقع أُحب العدل. اعتقادي الشخصي هو أن الجميع يجب أن يشعروا بنفس الشيء.. خاصة أمثالكِ الذين يظنون أنهم غير قابلين للكسر..." "ألستِ متكبرة للغاية بظنكِ هذا؟ إلا تظنين انكِ بحاجة للتواضع أكثر؟ ليس كما لو انكِ كائن سامي على أي حال, فما فائدة كل هذا التكبر والفخر لكِ؟"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 05 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن