مر بعض الوقت منذ حصولي على بطاقات الحركة, ولاحظت أن العام الدراسي سيبدأ قريبًا.
تأكدت في الأيام السابقة أن أتدرب قدر أستطاعتي على الحركة الأولى, أشعر الآن أني قادر على مواجهة بعض الطلاب متوسطي المستوى على الأقل.
تطوري هكذا في حوالي أسبوع فقط يعتبر أمرًا مذهلًا بالعادة, ولكني عجزت عن الشعور بالأنجاز لسبب ما.
أذلك بسبب أن الشخصية الرئيسية أقوى مني بأضعاف مضاعفة؟ أم أني لا أزال حول المستوى المتوسط للطلاب؟
في عالم حيث الجميع فيه عبارة عن دمى, انا لست حتى في المستويات العالية, فما الذي يدعو لأن أشعر بالأنجاز؟
تنهدت وانا أدخل فندق عشوائي بعيد قليلًا عن <الحصن>, طلب أبي أن أتي إلى هنا اليوم.
'لماذا يجب أن يعيش هنا من الأساس؟ إلا يستطيع العيش في الغرب ببساطة؟' تنهدت وأنا أدخل المصعد, نقرت على زر الرقم 2.
لم يكن الفندق مخصصًا للسياح, مستوى المعيشه هنا بالكاد يمكن أعتباره متوسطًا, ولكنه رخيص على الأقل.
أنه مخصص للعيش فيه على أي حال, وليس الأقامة المؤقته, لذا يمكن تقبل الأمر.
الأرضية مغطاة ببساط أسود نظيف, وأمتد لمسافة طويلة.
"الغرفة رقم 231... 231... أنه هنا." نظرت إلى محتويات هاتفي لبعض الوقت, ثم إلى الباب أمامي.
تأكد ذلك الشخص من أرسال رقم الغرفة لي, وأصر على أن أتحقق منه قبل الدخول.
مددت يدي لكي أطرق على الباب, ولكني قررت عدم فعل ذلك في النهاية.
أمسكت الباب وفتحته قليلًا, ثم ركلته بكل القوة داخل جسدي.
الصوت أنتشر في الغرفة وكان أعلى من ما توقعت, لا أعرف لما فعلت هذا, ولكني شعرت بالرغبة في فعلها ببساطة. لم أرد أن أكبح أرادتي ايضًا.
سمعت صوت أصطدام داخل الغرفة.
"أبن الكلب!" وقف رجل عجوز في السبعينيات من عمره وظهره معوج, أمسك حذاءً في يده وبدأ يركض نحوي.
حاولت أن أتجنبه, ولكني وجدت نفسي أعمى قبل أن أتحرك حتى.
كل شيء حولي تحول إلى اللون الأسود, لم أعرف ما هي الحركة التي يجب أن اقوم بها حتى.
دون أن ألاحظ, كان الحذاء فوق رأسي بالفعل, وشعرت بعقلي يرتج. "هل يجب أن تضرب بهذه القوة؟!" صرخت بصوت عالي عليه.
"هذه هي نتيجة الأساءه إلى كبارك!" صرخ العجوز, عادت لي رؤيتي في تلك اللحظة.
وجه نحيل مُجعد, شعره أبيض بالكامل من طول العمر وكذلك لحيته التي بالكاد يمكن رؤيتها.
أنت تقرأ
جنون الشخصية الثانوية
Fantasyكثيرًا ما نرى أعمالًا حيث ينتقل المؤلف إلى روايته, أو المبرمج إلى لعبته, ولكن ماذا أن حدث شيء أخر؟ ماذا سيحدث عندما تنتقل ذكريات المُبرمج الرئيسي للعبة إلى عقل شخصية ثانوية دون الروح؟ هل ستتقبل الشخصية أن حياتها بالكامل عبارة عن لعبة لا قيمة لها؟ هل...