"103-104..."
عددت ببطء وحذر أثناء التقدم, وسرعان ما وصلت إلى هدفي.
صخرة ضخمة بشكل لا يٌصدق صُنعت على يد الطبيعة أنتهى بها المطاف هنا.
حجم هذه الصخرة الأجمالي نفس حجم بيتي في الغرب, ربما أكبر قليلا.
<في النقطة التي تتكثف فيها الأعشاب والطحالب الغريبة ضع كف يدك وضخ أي كمية تريدها من طاقة الوعي>
تذكرت التعليمات التي كانت في اللعبة, وسرعان ما وجدت البيئة حولي تتغير بمعدل سريع.
"كهف مخفي يمكن الكشف عنه بتلامس جسدي بسيط, يا للأبتذال."
أختفى ضوء الشمس بسرعة ووجدت نفسي في كهف غريب, نظرت ورائي ورأيت ممرًا يمتد إلى ما لا نهاية.
نظرت إلى الأمام, وقابلني نفس الشيء.
من ليس له أطلاع عما يحصل حاليًا قد يصيبه الهلع, ظنًا منه أن الخروج بات الآن مستحيلًا.
ولكن الامر في الواقع أبسط بكثير.
<أغمض عينيك وأركض بأقصى سرعة>
لا أعرف كيف يفترض على اللاعبين أن يعرفوا هذه المعلومة, ولكني وجدتها في ذكريات المخرج الرئيسي.
على الرغم من أني أعرف ما يجب فعله, إلا أني وجدت صعوبة نوعًا ما في الحركة, ليس أن شيئًا معينًا أجبرني على التوقف... بل لأن عقلي أصيب بصدمة أخرى.
المشهد هذا من حولي يعني شيئًا واحدًا فقط..
الذكريات التي حصلت عليها ليست وهمًا... أنها حقيقية تمامًا ودقيقة أيضًا..
دمر هذا الكهف آخر أمل لي بأن تلك الذكريات ليست حقيقية, وأني لست مجرد حشو في لعبة ما.
كبحت حزني بكل ما قوتي, ولكن ملامح وجهي لا تزال تتجعد بشكل غير طبيعي.
عيوني أصبحت رطبه نوعًا ما, ولكني لم اتجاوز تلك المرحلة.
"يجب علي أن أتحرك.."
أغمضت عيني, هدأت من نفسي ورتبت أفكاري, ثم ركضت.
ركضت... ركضت... ركضت..
أستمر الامر لأقل من دقيقة, وفيها فكرت بالعديد من الأشياء.
'لا يهم.. يجب علي أن اكمل ما بدأته على الأقل..'
أخذت نفسًا عميقًا عندما توقفت, وفتحت عيني.
كنت واقفًا وسط دائرة غريبة.
أحاطت بي تسع ألواح حجرية من جميع الجهات, حتى من الخلف وباقي أماكني العمياء.
أضائت الألواح بترتيب معين في اللحظة التي فتحت فيها عيني, عندما يختفي ضوء الأولى تضي الثانية, ونفس الشيء يستمر.
أنتهت العلمية بأكملها في ثلاث ثواني.
لذا, كل ثانية كان يجب علي حفظ ترتيب أضاءة ثلاث الواح حجرية.
أنت تقرأ
جنون الشخصية الثانوية
Fantasyكثيرًا ما نرى أعمالًا حيث ينتقل المؤلف إلى روايته, أو المبرمج إلى لعبته, ولكن ماذا أن حدث شيء أخر؟ ماذا سيحدث عندما تنتقل ذكريات المُبرمج الرئيسي للعبة إلى عقل شخصية ثانوية دون الروح؟ هل ستتقبل الشخصية أن حياتها بالكامل عبارة عن لعبة لا قيمة لها؟ هل...