الفصل 12: الشخصيات الرئيسية

63 7 0
                                    


لعبة <ولادة الحرب>, اللعبة التي أتقنت بناء الشخصيات الرئيسية والجانبية أكثر من غيرها, والتي أعطت اللاعبين القدرة على التصرف كما يريدون.

ولمساعدة اللاعبين على تحديد قراراتهم وتعميق أهتمامهم بالشخصيات, أضاف المبرمجين فرع في شاشة الحالة التي يرآها اللاعب.

في ذلك الفرع, يمكن رؤية علاقة اللاعب الحالية مع أي شخصية في اللعبة, مقدار حب الشخصية له, مشاعر الشخصية...

تحليل نفسي كامل لجميع الشخصيات تم عرضه للاعبين, مما جعل تعرضهم للخداع أو الخيانة أمرًا مستحيلًا.

وفي أحد النهايات الثلاث, يتم الكشف عن نوايا شخصية أيلارا هافين أن حقق اللاعب كثيرًا داخل ذلك الفرع.

لذا فعندما رأت سيرافينا بيرين في ذلك الوقت, شعرت بشكل غامض بجميع الضغوط التي يمر بها, وكم كان عقله كئيبًا.

يا له من أمتياز يُمنح للاعب...

***

قاعة الخطابات كانت تمامًا كما رأيتها في ذكريات المخرج, كبيرة ومزخرفة.

تستطيع أن تحوي 500 طالب بسهولة, وذلك دون أن يكون هناك أي أزدحام في المكان.

مُدرجة إلى الأسفل مثل الدرج, وهناك كراسي زرقاء واسعة عند كل طبقة.

في النهاية - أسفل القاعة. بُنيت منصة خشبية يستطيع الجميع رؤيتها بوضوح.

لم يقف أحد على تلك المنصة حاليًا, لذا فقد قررت أخذ أحد الكراسي القريبة من القمة بأسرع وقت لأحصل على أفضل موضع للمشاهدة.

لن يمر الكثير من الوقت قبل أن يزدحم المكان, أفضل أن أحجز كرسيًا استطيع رؤية الجميع منه قبل فوات الآوان.

جلست في الزاوية اليسرى وأسترحت هناك. أمضيت الوقت على هاتفي بتوتر, منتظرًا قدوم الجميع.

في لعبة ولادة الحرب, دون أحتساب البطلة سيرافينا, هناك أربعة شخصيات رئيسية.

ما يفرق بين هذه الشخصيات وغيرها, هو أن النهايات الثلاث يتم تحديدها بواسطة هذه الشخصيات.

بالنسبة للشخصيات الثانوية, فلا يهم مهما فعلت معهم (إلا قلة قليلة). ولكن بالنسبة للشخصيات الرئيسية, حتى حوار بسيط قد يغير الكثير.

لذا فإن خطتي لأنشاء نهاية رابعة لا يمكن القيام بها إلا عبر التلاعب بخمسة أشخاص.

الأول.

دخلت موجة من الأشخاص القاعة فجأة وفي وقت واحد, أملت رأسي على الفور لاحصل على عرض واضح.

كما في السابق تمامًا, المكان حولها كان فارغًا على الرغم من الأزدحام الشديد.

الأمر الذي حيرني هو أن سيرافينا أصبحت أكثر هيبة وجمالًا من السابق, هل هذه هالة الشخصية الرئيسية التي تملكها؟

جنون الشخصية الثانويةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن