=+=
غسلت وجهي جيدًا, شربت بعض الماء ثم ذهبت لأستريح فوق سريري الذي نمت عليه مرة واحدة فقط.
"أنا.."
من المثير للسخرية أن هذه هي أول كلمات عاقلة تخرج من فمي بعد كل ذلك.. أنا.
"يبدو أن غروري هو ما يدفعني بعد كل شيء.." وضعت يدي فوق رأسي لإراحته, أستيقظت للتو وقد أصبحت متعبًا بالفعل.
أستلقيت على السرير, ونظرت إلى سقف الغرفة بملل, أو هذا ما بدا ظاهريًا.
ذهني دخل حالة من الفوضى, لا أعرف بماذا أفكر حتى الآن, ماذا أفعل؟
هل أخرج للبحث عن عنصر غش ليجعلني أقوى؟
عرفت هذا المصطلح من الأعمال التي شاهدها المجهول الذي هاجمتني ذكرياته.
في ذلك العالم, صناعة الترفيه وصلت إلى آفاق عالية للغاية, وتطورها لا يمكن مقارنته بهذا العالم.
وجدت في بعض القصص الخيالية هناك حكم ونصائح ليست مجرد خيال, بل أشياء قد تعتبر كنوزًا هنا.
من المؤسف حقًا أن هذه اللعبة صُنعت لكي تكون صعوبتها على المستوى الأقصى, ولا توجد أي طريقة سهلة للاستمرار في المضي قدمًا بها.
أول وأسهل فكره مرت على عقلي هي قتل شخصية هذه اللعبة الرئيسية, أنها حقًا أسهل طريقة لصنع نهاية رابعة.
ولكن هناك سؤالين حددا مدى جدية و نجاح هذه الفكرة:
1- هل أستطيع فعلها حقًا؟ بمهاراتي هذه؟
2- هل أنا شجاع بما فيه الكفاية؟
الأجابة على كل السؤالين هي "لا", لا كبيرة.
أولًا, قدرة البطل أقوى من اللازم, وإلا فلن يكون بطلًا من الأساس, هذه لعبة وليست قصة.
يجد البطل طريقة ثابته وسهلة لرفع مستواه على عكس الباقين, يضطر الناس في الواقع إلى أن يفهموا مهاراتهم بشكل جيد للتطور, وذلك يتطلب ذكاء وتكيف لا يصدقان.
وبما أن التعقيد الزائد يُصعب أنتشار اللعبة, لن يواجه بطل القصة تلك المشاكل.
أيضًا, نظرًا لمهارته المتميزة, فلن يواجه البطل صعوبة في قتال بعض الناس الأقوى منه, أنه معجزة حقيقية.
قوة وحكمة ومظهر... أنه يهزمني بكل المجالات تمامًا وبشكل ساحق..
بالنسبة للسؤال الثاني.. قتله من الوراء قد يكون صعبًا ولكنه لا يزال ممكنًا, ولكن...
سيتسبب موته الآن في أنتشار دمار واسع حول العالم, نظرًا إلى أنه الشخص الوحيد الذي يستطيع هزيمة العدو النهائي.
لا تهم مدى قوة الشخص, أن لم تكن هناك طريقة لمنع تجدد وتدمير خلايا ذلك المخلوق العملاق مرة واحدة وللأبد, فمن المستحيل هزيمته.
أنت تقرأ
جنون الشخصية الثانوية
Fantasiكثيرًا ما نرى أعمالًا حيث ينتقل المؤلف إلى روايته, أو المبرمج إلى لعبته, ولكن ماذا أن حدث شيء أخر؟ ماذا سيحدث عندما تنتقل ذكريات المُبرمج الرئيسي للعبة إلى عقل شخصية ثانوية دون الروح؟ هل ستتقبل الشخصية أن حياتها بالكامل عبارة عن لعبة لا قيمة لها؟ هل...