-
"إن كُنتي فَتاتي الصَغيرة، سأهربُ مَعكِ".
هَمسَ بِنبرة رَقيقة بَينما يُرَتبُ شَعرَ الطِفلة الأشقر، كانَ شَديدَ الوَلع بِها، يُريدُها أن تَكون طِفلتهُ هوَ.
لَكِن القَدرُ كانَ قَبيحًا بِما فيه الكِفاية لِتَكون إبنَ شَقيقه، كانَ شَقيقهُ قاسيًا لَم يَكترث يَومًا لِطِفلته، لَكِنهُ لا يَسمحُ لَها بأن تَبقى لِساعات اطوَل رِفقة جونغكوك.
ضَمت الفَتاةُ الصَغيرة رأسها المُدور.
اللطيف في أحضان عَمِها الرَقيق، لَطالما شَعرت بأنهُ مِثلُ ابيها.
"بيلو، رَقائِقُ الفُطور هذه رُبما لَن تُحبيها، لِذا؟ لا داعي أن تأكُلي ما لا تُحبين سأشتري لَكِ ما تُريدين"
هو يَعلم بأنهُ سَيتأخر على جامِعَتِه، أ وَ يهتَم؟ إنهُ لا يَفعل، فَما يَجولُ في رأسِه هو إرضاءُ إبنة أخيه الصُغرى.
خرجَ يَحملُها بَين أذرُعِه بِحُب شَديد، أخذها لِمَتجر قَريب وَ الذي يُديرهُ جارهُ كيم تَيهيونغ الرجُل الجَيد.
"تاتا!، العَمُ تاتا"
هَمست بِحَماس جانِب أُذن جونغكوك الذي إدعى عَدم سماعِها، هو حقًا يَحترمُ كيم تَيهيونغ فَهو رجُلٌ مُكافِح خرجَ مِن مَقبرة الفَقر ليَستطيع الصَرف على عائِلته المُكونة مِن ابَوين كَبيرين في السِن وَ شَقيقة تبلغُ السادِسة عَشر فَقط.
هو يَحتَرِمُه، لَكِن عِندما بدأت بيلو الصَغيرة بِحُبِه هو بِنسبة قَليلة بدأ يَكرهُه وَ يَغارُ مِنهُ بِشدة.
"سأضعُكِ هُنا غَيمَتي الحُلوة اياكِ وَ التَحرُك!".
بِحزم أخبَرها لِتومأ بَينما هو يَختارُ مُفَضلاتِها، وَ ما إن غَفلَ لِنصف ثانية تفاجئ بِها بَينَ أحضان تَيهيونغ، يُلاعِبُها الرجلُ الأكبر وَ هي تُقَهقِه بِشكل لَطيف.
تَنهدَ بإنزعاج مُكملًا حملَ ما تُريد هيَ وَ ذهبَ ليُحاسِب بَينما يُعطي الأكبر نظرات حادة، غَيورة.
عِندما يَكونُ جيون جونغكوك هو الوَحيد الذي يَستطيعُ إعطاء إبنة شَقيقه الحُب الابوي، لَكِن يَدخلُ في مُنافَسة مَع كيم تَيهيونغ صاحِبُ مَتجر البِقالة.
-
تايكوك :
المُسَيطر : كيم تَيهيونغ, 26 عامًا.
الخاضِع : جيون جونغكوك, 22 عامًا.مُحتوى :
[رومانسي، حَنان أبوي بَليغ ناحية الطِفلة، مشاهد جنسية].سو؟، شوي نرفه عن نَفسيتنا مع كتاب لَطيف 🫳🏻!
بس احسني بجيح مب باقي غير ثلاث ايام على امتحاناتي و نزلت ذا؟ 😭😭كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Because It's You ∆ TK +18 ✓
Romanceعِندما يَكونُ جيون جونغكوك هو الوَحيد الذي يَستطيعُ إعطاء إبنة شَقيقه الحُب الابوي، لَكِن يَدخلُ في مُنافَسة مَع كيم تَيهيونغ صاحِبُ مَتجر البِقالة. - تايكوك المُسَيطر : كيم تَيهيونغ. بدأ : 05/06/2024 إنتهى : 27/07/2024 الغِلاف صُنع مامي جووي...