-
إتصلَ تَيهيونغ بِجايكيونغ، الرجلُ الأكبر كانَ مُنهارًا بَعدَ كُلِ شَيء هَذِه إبنَتُه، كانَ واقِفًا خَلفَ النافِذة.
شعرَ بِالهَلع، إتصالُ تَيهيونغ جعلهُ يُجَنُ تارِكًا عَمله، قلبهُ إنتفضَ بِجُنون، أحاسيسهُ هاجَت بِلا مُقَدِمات.
كادَ يَفقِدُها، يَفقِدُ إبنتهُ التي لم يَكتَرِث لها في حياتِه، بدى ذلِك مؤذيًا لَه، كَم هو والِدٌ سَيء.
"سَتكونُ على ما يُرام".
همسَ تَيهيونغ لِجونغكوك الذي لا يزالُ يَبكي بَين يَديه، كانَ مُتألِمًا بِشدة، تَيهيونغ كانَ الشَخص الذي جعل الاخوان جيون يَهدأن قَليلًا على الأقل.
"لَم تأكُل شَيئًا مُنذ الأمس، دعنا نَذهب لِمطعم المُستَشفى".
"ماذا إن إستَيقَظت؟".
"جايكونغ إلى جانِبها صَغيري، لا بأس".
جايكونغ كانَ حَريصًا على طِفلَتِه وَ هو الاخر طمأنَ شَقيقهُ الصَغير أنها سَتكون على ما يُرام بِالرُغمِ مِن قَلقِه البالِغ في تِلك اللحظة.
جونغكوك جلسَ أمامَ مَقعد تَيهيونغ الذي جلبَ طعامًا مِن مَطعم قَريب مِن المُستَشفى في نهاية المطاف طعامُ المُستَشفى لَيس الأفضل.
جونغكوك تأملَ غِذائهُ بِصَمت.. هو لَن يَكذِب لَم يَشتهي لُقمةً واحِدة إطلاقًا، تَيهيونغ بِرفق وَ رِقة وضعَ يَدهُ السَمراء الكَبيرة فَوق خاصة الأصغر الناعِمة الرَقيقة.
إبتسمَ بِلين، عيناهُ لانَت بِنُعومة لِتَيهيونغ الذي شدَ بِرقة على كَف الأصغر البَيضاء.
"بِخُصوص، الأزهار؟، شُكرًا هيونغ".
قصدَ الأزهار يومَ أمس، الأكبر إبتَسم بِلُطف نَحوه.
"لَم أتوقع أن يَحدُث كُلُ هذا، لا داعي لِلشُكر، بيلو ساعَدتني أيضًا في هذا".
إستغربَ جونغكوك، ماذا يَعني تَيهيونغ؟، أردفَ بعدَ لحظات صَمت.
"في الحَقيقة، أخبَرتُها أن تُخلي البَيت تقريباً حتى آتي، هيَ رأت مدى تَشتُت عِلاقَتِنا-".
"تَشتُت عِلاقَتنا؟، نحنُ أصدِقاء كما أعلَم".
"ألَيست الصداقة عِلاقة؟، أردتُ إصلاح ذَلِك جونغكوك، أنا وَ أنت بَعيدان لِلغاية، كأنكَ في السماء وَ أنا في الأرض".
جونغكوك شتتَ عَينيه، هو لَرُبما يَفهم لَكِنهُ لا يُريد النَدم على أي حرفٍ يَصدرُ مِنه.
"جونغكوك، أنا.. لا أظنُكَ مُجردَ صَديقًا بالنسبةِ لي".
قالَ تَيهيونغ، توردَ الأصغر بِخفوت، ضغطَ كيم على يَد صَغيره، كادَ أن يَتحدث لَكِن قاطعهُما رَنينُ الهاتِف.
"إنهُ هيونغ!".
نبسَ جونغكوك، سُرعان ما أجابَ على شَقيقه وَ أخبرهُ جايكونغ أنَ الصَغيرة إستَيقَظت، جونغكوك إنتفضَ وَ إستَقام كما فعلَ تَيهيونغ.
أفكارهُ إنحَصرت بِصَغيرته الثَمينة، حتى عِندما وقفَ أمامَ باب غُرفَتِها لَم يَدخُل سَريعًا، قبضَ بيده بِخفة على القَبضة المَعدنية وَ تنفسَ الصَعداء بِروية.
أخبرهُ تَيهيونغ أن يهدء، قَبلهُ على رأسِه يُعطيه بَعض الهُدوء، لَكِن هو بَعثرهُ أكثَر كما مُتعارفٌ عَليه.
"العَمُ كوو".
هَمست بِيلو بِصوتها الضَعيف ما إن تمثلَ جونغكوك أمامَها، كانَ مَنظرُها يَفطرُ القَلب.
المُغذي في يَدها اليُسرى، الجُروح تم تغطيَتُها بِالضمادات، كانَت مُتعبةً بِهذا الشِكل المؤلِم.
"أميرَتي.. حُلوَتي.. يالهي!، أنا.. أنا آسِف".
إبتَسمت هيَ بِوَهن، تَجمعُ حُروفها الضائِعة.
"كوو.. لا.. لا تَعتَذِر، الأميرة.. الأميرة بيلو بِخَير دائِمًا سَتكون".
جونغكوك إنفجرَ باكيًا، إحتضنَ كفها السَليمة، كانَ يُتَمتِم بِكم هو سَيء.. الجَميع حوله أخبرهُ أنَ كُل شَيء على ما يُرام.
لَكِن أحدُهُم فقط لَم يَتمنى أيَ خيرٍ لَه.
-
رأيكم؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Because It's You ∆ TK +18 ✓
Romanceعِندما يَكونُ جيون جونغكوك هو الوَحيد الذي يَستطيعُ إعطاء إبنة شَقيقه الحُب الابوي، لَكِن يَدخلُ في مُنافَسة مَع كيم تَيهيونغ صاحِبُ مَتجر البِقالة. - تايكوك المُسَيطر : كيم تَيهيونغ. بدأ : 05/06/2024 إنتهى : 27/07/2024 الغِلاف صُنع مامي جووي...