15

2.2K 207 76
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

"كوكو، ألا يُمكِنُنا رؤيةُ العَمِ تاتا؟".

سألت بِبرائة موسعةً عَينيها الرَمادية كأنها تُغري عَمها بِلُطفِها الرَقيق وَ البَريء ليوافِق عَليه، لَكِن؟

"ألا تُحِبِنَني؟، ألا أكفيكِ أميرَتي؟".

مالَت بِرأسِها قَليلًا فإذ بِخُصلاتِها الحُلوة الناعِمة تَتحركُ بِفِعلَتِها البَريئة، زَمت شَفَتيها بِعبوس صَغير.

"لَكِن..بيلو مُسبقًا قالَت هيَ تُحِبُكُما معًا.. بِنفس المَرتبة".

كَشرَ جونغكوك بِعدم إعجاب لِرَدِها، هو لا تُعجِبُهُ فِكرة أن تُحِبَ بيلو الرجُل الأكبر أكثَر مِنه، تَشبثت بِساقِه لِقصر طولِها الشَديد فإذ هيَ بِالكاد تَصلُ لِرُكبَتِه.

"أرجوك!!".

"كَلا لولي، سَنذهبُ لِلعَمين بوميقيو وَ هيونيينغكاي ".

عَبِست قائِلةً بِعدم رِضى :
"لَكِن بومي وَ كيكي لَيسا عَماي، هُما طِفلان أيضًا".

ضَحِك جونغكوك، فَبيلو لا تَعتَرِفُ بإعمار الآخرين الكَبيرة بِالنسبةِ لَها هُما طِفلان مِثلها، أعني تَصرُفاتُهُما تَشرح هذا.

تَماماً بَعد الذَهاب لِشُقَتِهم المُشتَركة، وَ لِكون جونغكوك يَملِكُ نُسخةً مِن مفاتِح الشُقة هو دَخل.

هو حتى لَم يُخبِرُهما، قامَ بِربط شَعر لولي الخاصة بِه على شَكل كَعكَتين مَع إلباسِها فُستانً سَماويًا.

ما إن فَتح الباب حتى تَلقى ضَربة -وِسادة- على وَجهِه الجَميل، تَنهد بَينما إلتَفت لِبيلو التي نَفخت خَديها تُخبِرُهُ بِنَظراتِها البَريئة -هيَ تَعتَقِدُ إنها شِريرة- بأنهُما طِفلان، حتى أكثَر مِنها.

"تَوقفا!، يالهي.. المَكان كأنهُ زَريبةُ خُيول!".

جونغكوك تَحدث يوقِفُ الشِجار، عَبِس بوميقيو قائِلًا :
"كاي مَن بَدأ!، هو حقًا رماني بِالماء البارِد".

Because It's You ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن