08

2.1K 144 89
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

كانَت أعصابي مُدَمرة، أحببتهُ طوالَ سَبعة أعوام، أحببتهُ بِصدق وَ لَم أبتغي لهُ سِوى الحُب وَ الكَثير مِنه.

لَكِنهُ كانَ أعمى، كلا، قَلبهُ الذي أطلبُ أن يُنجيني مِن الغَرق في هذه المياة العَميقة بِلا يَدين.

هو يؤلِمُني، رجُلٌ صالِح لَكِنهُ يؤذيني بِلا إدراك مِنه، شعرتُ كأنَ حجرًا ضخمًا قَد وُضِع على صَدري، إنهرتُ باكيًا.

كُنتُ قد دعوتُ أحد أصدِقائي ليبقى مع الصَغيرة بينما أنا أحتجزُ ذاتي بِضُعف، بالتأكيد تَيهيونغ رِفقة حَبيبه.. يُمارِسان الحُب؟، يُقَبِلُه؟ يُعطيه ما يشاء مِن الغَرام؟ يا تُرى كَيف يَكون شُعور أن يُحِبك تَيهيونغ؟

حُبًا لا يَتضمنُ الأخوة أو الصداقة، حُبًا فيه يُذيقُ جِسمكَ الهيام وَ العِشق، حُبًا يَجعلُكَ تَستفيقُ كُلَ يَوم بِسعادةً لِأنكَ بَين أحضانِه، كَيف هذا الشُعور؟

وَ أحيانًا يُراوِدُني سؤال، أنى لِحَبييه أن يَتركهُ مُعظم الأحيان وَ حده؟، أ لا يُحِبُ حُبَ تَيهيونغ لَه؟

أتسائلُ وَ أتسائل، لَكِن ها أنا أدورُ في حلقةً مُغلقة، بَينما شخصٌ آخر يتنعمُ بِه، إعتراني الحُزن الشَديد لِدرجة تَراكُم حُبٍ جَديد وَ حُقدٍ أشَد حِدة.

إستقمتُ بِوهن، ساقاي حقًا لا تَحمِلانني، لِماذا مِن بَين الثمان مليارات كانَ عَليه أن لا يَقع في حُبي؟..

قُمتُ بِغسل وَجهي بِالماء البارِد، كُنتُ أشهقُ بَينما أغسلُ وَجهي، إعترت روحي الاوجاع فَقط، إستندتُ على الجِدار وَ جلستُ أضمُ ساقاي لِصَدري مُجهِشًا بِالبُكاء الصامِت، ما يُسمعُ هو شَهقاتي لا غَير.

*End JJK POV*

-

رأيتُ الألم في عَينيه، كُنتُ لِأحتَضِنه لَكِنهُ هربَ مِني بِسهولة، كُنتُ غارِقًا في أفكاري لَم أنتَبِه لِمن يُدعى 'حَبيبي'، هو وضعَ يَديه حَول عُنُقي.

إبتَغيتُ أن أُبعِده، لَكِن لا ذَنب لَه، فَقط سايَرتُه، أنا أشعرُ بالاحباط لِكَذبي على جونغكوكي.. نَعم كُنتُ أُراقِبُه، مأخوذًا، مَشغولًا بِه، لَكِن الإعتراف بِهذا صَعب.

أنا لَستُ جَيدًا لَه، أنا شخصٌ سام.. بِطريقةً مُختَلِفة، جونغكوكي رَقيق.. وَ أنا قاسي.. لَكِنهُ لا يَرى قَسوتي لا يَرى هذا الجانِب مُطلقًا.

وَ لا أظنهُ سَيُحِبُه، في النهاية إن إبتغيتَ حُبًا لَن تَجعلهُ يُقَيدُك، كُنتُ أُقيدُ لاري بِحُبي لَه سابِقًا.

الآن؟، هذه الرغبة تضائلت مَع تَمرُدِه، وَ بأي حال لَم أكُن في حالة حُب قَوية، أنا فقدتُ شُعوري نَحوه.

وَ في الذات الآن لا رغبةَ لي في قَهرِه أو جَعلِه يَكرهُني، لَعلهُ سَيفعل مِن وَحدِه، بَينما جونغكوك؟

سَيبقى بَعيدًا عَن يَداي، لِرغبتي في حِمايته مِني، أنا لستُ أعمى، صَغيري مِثلُ الكِتاب المَفتوح لي، أُمَررُ أناملي على أوراقِه أختارُ كَلِماتي، لَمساتي، بِعناية حتى لا يتأذى أو يَتمزق.

أحيانًا عَلينا كتمُ مافي قُلوبِنا مِن مشاعِر لِأجل الطَرف الآخر، أحيانًا هُم سَيتألمون لَكِنهُم سَيكونون بِخير.

إن كُنا معًا لَم أكُن لِأحتمِل هَجرهُ لي لِشجار أو ما شابه، هو لَن يَحتمِلني دائِمًا، فَليست كُلُ قُطع أُحجيتي مُتوفِرة بَل إنها ضائِعة.. ضائِعةٌ بِشكل قَبيح.

تنهدتُ مُستَسلمًا لِقُبلات لاري، أنا بِتُ لا أدري.. أ ما نُمارِسهُ الحُب أم الجِنس فَقط؟، لِأنني اشعرُ بِجلده العاري بارِدًا،كانَ بارِدًا بِشدة.. كانَ يُغمضُ عَينيه.

يُعيدُ رأسهُ لِلخلف يُريدُ مِني الإسراع، إعترتني مشاعرٌ مُختَلِطة، لَكِنني نفضتُ هذه الأفكار مُتابِعًا ما بدأناه.

-

اول مرة نظهر مشاعر تيتي من ناحيته 🥺👆🏻! احس لو انكم مركزين بنص البارت السابق المقصد ان تيتي كذب لذا كوكو ما يعرفه تماما زي ما يحسب😭!

الرواية فعليا مافيها خيانة جست مشاعر (المشاعر بين الأطراف لكن مب سريريًا طيب؟) لا تستنون لاري يخون تيتي عكذا بس بتكرهونه بأي حال أكثر 😭🫵🏻

رأيكم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

Because It's You ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن