21

1.7K 167 86
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

"أعتَقِدُ إنَني أستَطيعُ التَصرُف بأريحية؟".

قالَ تَيهيونغ وَ هو يُعانِقُ خُصرَ الأصغر الرَقيق، جونغكوك ضَحك بِخفة.. الأكبر لَطالما تصرفَ بِحُرية.

"على ما أظُن، لَكِن.. عَليَ في البداية الاعتِذار لِأصدِقائي، في الحَقيقة كُنتُ سأفعلُ ذَلِك قَبل مُدة.. لَكِن الحادِث وَ الآن؟ هذا أخَرني".

"إعتِذار؟ لِأجل ماذا؟".

إحمرَ جونغكوك مُحرَجًا، تَصرفهُ مَع صَديقَيه كانَ في غاية الوَقاحة بالأخص مع تجاهُلِه رسائِلَهُما.

وَ بِالتأكيد تَيهيونغ سَيُدرِك إنَهُ المُخطِئ، تنهدَ جونغكوك بِصوت مُنخَفِض قَبل أن يَنبِس :

"كانَ بوميقيو وَ كاي يُقَدِمان النَصائِح لي بِخُصوص.. بَعض الأشياء لَكِنَني لَم أُقَدِر حَديثهُما، أنا مُخطِئ أعلَم".

كانَ جونغكوك يَتحدث بَينما يَدفنُ وَجههُ بِصَدر الأكبر الذي كانَ يَمسحُ بِرفق على ظَهرِه وَ رأسِه.

"همم، لابأس حُلوي، مِثلُ هَذِه الأشياء تَحصُل بَين الاصدِقاء في الحَقيقة أنتَ نَقي بِما فيه الكِفاية لِأدراكِك خَطأك، لَكِن لابأس حقًا، هُما بالتأكيد يَتفهمان مشاعِرك وَ دوافِعك، همم؟ أ تَبتَغي أن نَدعوهما لِأجل أن تتصالَحوا؟".

كلامُ تَيهيونغ أراحَ حَبيبهُ الصَغير، حَقيقةً بِالرُغم مِن عَدم فَهم كيم القِصة كامِلةً لَكِنهُ نَصحهُ بِلُطف شَديد.

هو لَم يَغضب، لَم يؤنِبه، لَم يُعطِه نظرةً قاسية هو كانَ فَقط حَنونًا، رَقيقًا في كَلامِه مَعه وَ كَم شعرَ جونغكوك بالامتنان.

الرِجال أمثال تَيهيونغ لا يَتكررون مُطلَقًا في هذا العالم، تَيهيونغ وَ الأصغر تناولا الطَعام وَ بَعدها أخبَر كيم صَغيره بأن يُجَهِز نَفسه.

"سَنخرُج لِأين؟".

"أولًا سأشتري لكَ وَ لِبيلو صَغيرَتنا ما تُريدان، وَ بَعدها مُفاجأة صَغيرة، أميري الجَميل".

تَوردَ جونغكوك مِن ألقاب تَيهيونغ بِالرُغم مِن غيرته الصَغيرة فَهو يؤمنُ أنهُ صَغيرُ تَيهيونغ الوَحيد، أ وَلَيس؟.

"ثُنائي؟.. هذا.. لَطيف"

نبسَ جونغكوك عِندما إرتدى تَيهيونغ ثيابًا تُماثِلُ خاصَته، كأنهُما ثُنائي -هذا حَقيقي تمامًا-، وَ طوالَ الطَريق تَيهيونغ كانَ يُمسِكُ يدَ صَغيره كوو.

حتى عِندما دخلا المَتاجِر، كانَ جونغكوك هو الآخر مُتَشبِثًا بِالاكبر، كانَ هُناك نَوع مِن الكيمياء بَينهُما.

جونغكوك إختارَ شَيئًا واحِدًا لَكِن حَصل على نَظرةً غَير راضية مِن كيم فإشترى ثَلاث أشياء!، وَ إشتروا لِصَغيرتهم بيلو الأشياء التي يَعتَقِدون إنها سَتُحِبُها.

بدى هذا كَموعِد وَ حَسنًا كَم أحبهُ جونغكوك، ملئهُ السُرور!.

"بِما أنَنا في الطَريق لِلمُستَشفى، أخبَرتُ صَديقَيك بِشأن بيلو لِذا هُما هُناك، سَيكون أيضًا مِن الجَيد الحَديث بِشأن مُشكِلَتِكُم حُبي".

"أُحِبُك تَيهيونغي هيونغ.. أُحِبُك حقًا".

عانَقهُ بِلُطف.. الطَريق لِلمُستَشفى كانَ قَصيرًا نوعًا ما، وَ حتى مَع وصولِهم أخبرَ تَيهيونغ صَغيرهُ الحَبيب أن يتمالكَ نَفسه وَ يَجمع حُروفَه بِرَوية فلا إستعجال هُناك بأي حال.

كَفُ جونغكوك البَيضاء ضَغطت على خاصة تَيهيونغ السَمراء، حصلَ على إبتسامةٍ صَغيرة مِن الأكبر.

"أنا جاهِز..هيا".

بِالرُغم مِن تَوتر جونغكوك وَ حَرجِه، لَكِنهُ وَ بِوجود تَيهيونغ إلى جانِبِه شعرَ بِالثِقة، نَعم هو مُخطِئ لَكِنهُ قادِرٌ على إصلاح ذَلِك.. هو واثِق.

-

رأيكم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

Because It's You ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن