بيلو اميرتي فوق حذاء كوكو ☝🏻
-مُعظمُ الأشخاص في الحَي تَمت دعوتُهُم لِحفل صَغير في المَقهى القَريب، كانَ الجَميع يَرقصُ سَعيدًا.
بيلو كانَت تقفُ على حِذاء جونغكوك الذي يَنحني ليُمسك بِيديها بِلُطف شَديد يُراقِصُها مع إبتسامة كَبيرة وَ حَنونة.
هو لا يَتصور أنهُ قَد يُعطي حُبهُ لِطفل آخَر كما يَفعلُ مع أميرته الرَقيقة وَ المُدَللة، كانَ لا زالَ يَشعرُ بالأسف دائِمًا أنَ ميشيل تَركت بيلو وَ عادت لِبلادِها.
جونغكوك كانَ السَبب فيما جرى، لَكِنهُ لَم يَكُن ذَنبه مُطلقًا، أنتَ في النهاية لَن تَستطيع التعامُل مَع كَيف يَشعرُ الآخرون حَولك.
لَكِنهُ لَن يَسمح أن تتأذى بيلو بِسبب مشاكِل الكِبار، هو يَتذكرُ كيفَ تصدى لِشَقيقه الذي أرادَ القيام بِتحاليل لِلتأكُد بأنهُ الأب.. لَكِن جونغكوك وجدَ هذا غَير نافِع، بالأخص كَون ميشيل إطلاقًا لَم تُفكِر بِخيانة جايكونغ.. على الأقل سَريريًا.
"كوكو، بابا يَقول إنَ مامي إتَصلت بِه"
جونغكوك إلتزمَ الصَمت، الحَقيقة إنها لا تَفعل، مُذ أن هَجرت شقرائهُ وَ هي ذاتُ الشَهرين لَم تَعُد أبدًا.
أحيانًا حتى الابآء هُم الاسوء هذا ما دارَ في بالِه، قَبل الايماء يَحثُها على إكمال حَديثها، هي نفخت خَديها الوَرديين بِضَجر بدت تُشبِهُ جونغكوك في هذه الحركة المُذيبة لِلروح.
"لَكِن هيَ لَم تَفعل، بابا يَعتقدُ إنَ بيلو غَبية، لا! بيلو في الرابِعة.. أنا كَبيرة جِدًا"
هي نَبست، جونغكوك إبتسمَ مُستَلطفًا طَريقة كَلامِها، كانَ في عالمِه الخاص مَع أميرته الجَميلة.
حتى ذَهبت لِتَلعب مع صَديقاتِها مِن الفَتيات، بَينما هو يتأملُها بِعُيون لامِعة رَقيقة.. بدى فَقط أخاذًا بِالنسبة لِلرجُل الذي يتأملهُ مِن بَعيد وَ هذا لَم يَكُن تَيهيونغ.
"أ هي إبنَتُك؟"
سألهُ الرجُل بِصوت هادِء، جونغكوك إلتفتَ لهُ مُبتلعًا ريقه بدى فقط مُتوترًا، لَم يَرتح لَه مُطلقًا.
"نَعم، إنها إبنَتُه، أ تُريدُ شيئًا؟"
وَ هذه المرة تَيهيونغ هو الذي أتى يضعُ يدهُ بِبرود على كَتِف الرجُل يُبعدهُ عن جونغكوك إذ كانَ قَريبًا مِنه بِشكل مُبالغ بِه، وَ هو أدركَ عدم راحة الأصغر.
"إطلاقًا، إبتَغيتُ التعرُفَ عَليه لا أكثر"
"حسنًا، عَرِفته، جونغكوكي تعال لِنأكُل بَعض المَخبوزات"
رفعَ الرجلُ حاجِبهُ بإمتعاض، وَ تَيهيونغ سحبَ جونغكوك بِرفق شَديد مُعامِلًا اياهُ مِثل الزَهرة.
"أوه، شُكرًا لكَ هيونغ"
"رأيتُ انكَ غَيرُ مُرتاح، هذا واجِبي"
"أ كُنتَ تُراقِبُني؟"
سألهُ يَنتظرُ إجابَته بِقلبٍ خافِق، مُشَتت، يحلمُ بِما له بَعيدًا عَنه تمامًا، حصلَ على إبتسامة مِن الأكبر.
تَيهيونغ لَن يَكذِب لَيس في هذا، لِذا ما سَينطقهُ هو الحَقيقة لا محالة، وَ كم تمنى أن تأتي الإجابةُ مُحملةً على هواه.
"في البداية لَم أنتَبِه، لَكِن هالةُ الرجُل بَعثت شعورًا مُريبًا، لَن أُخاطِر بأن تتأذى جونغكوكي"
إضمَحلت الأُمنيات، هذا مُتوقع.. لِماذا قد يُراقِبُه؟، شتتَ عَينيه عَن الرجُل الأكبر ليَستأذن بِالخُروج.
يُواري حُزنهُ العَميق، كأنَ غيمةً سوداء حَملت أمطارها لِتنهمر على خافِقه البَريء.. وَ مُجَددًا..
هو حقًا لا يَعرفُ تَيهيونغ.
-
رأيكم؟
اعتذر لو كان في خطأ انا مب لابس نظارتي و راسي مصدع، جدًا جدًا اعتذر لو كان في خطأ🙏🏻!
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Because It's You ∆ TK +18 ✓
Romantizmعِندما يَكونُ جيون جونغكوك هو الوَحيد الذي يَستطيعُ إعطاء إبنة شَقيقه الحُب الابوي، لَكِن يَدخلُ في مُنافَسة مَع كيم تَيهيونغ صاحِبُ مَتجر البِقالة. - تايكوك المُسَيطر : كيم تَيهيونغ. بدأ : 05/06/2024 إنتهى : 27/07/2024 الغِلاف صُنع مامي جووي...