23

1.7K 152 106
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

أنامِلُ تَيهيونغ النَحيلة مَرت بِسَلاسة على ظَهر مَعشوقِه العاري، شعرَ بإنتفاضة صَغيره فإنتَفضت مشاعِرهُ الحَساسة هو الآخر.

دَنى بِرفق على عُنق مَحبوبِه الذي يُعطيه ظَهره، جونغكوك عارٍ على السَرير وَ تَيهيونغ هو الآخر كَذلِك.

بِرفق وضعَ قُبلةً رَقيقة على عُنق جونغكوك الأبيض، شعرَ بِهَياج جِسم الأصغر لِتلك القُبلة الرَهيفة.

"الإحساسُ بِكَ مُثير جونغكوك.. مُثير لِمَشاعِري".

همسَ بِصوت عَميق، أنينٌ خافِت صدرَ مِن وَديعه الذي أحسَ بِتَمرُد أصابِع كيم الطَويل حَول خِصره.

بِالنسبةِ لِكيم فإنَ خِصر حَبيبه لِصغره يُمسَكُ بأصابِع حَتمًا، لَكِن لِأجل الإحساس الرَقيق الكامِل هو أحاطهُ بِكامِل كَفِه.

إنهالَ بِالقُبَل على خَصر عَشيقه الصَغير، يُقَدِسُه، يَستلذُ بِه أسفلَ أنين عَشيقه الرَقيق.

قَلبَ جونغكوك نَفسهُ فإذ بِتَيهيونغ يُقَبِلُ بَطنهُ أيضًا، كانَ جونغكوك مُحمرًا.. يَلهثُ مع عُيون ناعِسة وَ أسنانهُ بِطريقةً رَقيقة عَضت بِشكل غَير مَلحوظ شَفَتيه.

إن قُلتُ أنَهُ خَلابٌ فَقط فإنَ هذا إجحافٌ حَقيقي لِحَقيقة المَنظر الشاخِص بَين يَدي تَيهيونغ الذي لَعلَ الذُهانَ لِحلاوَة عَشيقه قَد أصابَه.

بَين قُبلةٍ وَ ثانية كانَ يُخبِرهُ بِكم هو يُحِبُه، كانَ الأكبر رَقيقًا لَكِن هو قبلَ بِعُنف الأماكن التي قبلاها صَديقا عَشيقه، لِشدة غيرَتِه.

"لَم أعهَد ذاتي بِهذه الغيرة.. لَطالما كُنت، لَكِن جونغكوكي أودُ سجنكَ في أحضاني لِلأبَد".

همسَ بَعد أن إنسَلت إصبعهُ الوُسطى وَ السبابة في فَتحة جونغكوك الضَيقة.. تَيهيونغ الأول لَه.

أحكمَ جونغكوك يَديه على أكتاف تَيهيونغ، يئنُ بِضُعف مَع عُيون خامِلة، يَشعرُ بِالرَجُل يَخترقهُ بِلُطف.

الأكبر أدخلَ بِداية عُضوِه عِندما وَسعَ صَغيره، تنهدَ الرجلُ بِحدة بَينما دفعَ قَضيبهُ في فَتحة صَبيه.

كانَ جِسمُ جونغكوك السُفلي مَرفوعًا بَعض الشَيء، تَيهيونغ يُحكِمُ الوِثاق حَول خَصرِه، تَصطدمُ أردافُ جونغكوك الناعِم بِحَوض تَيهيونغ.

تلاحمُ أجسادِهم لَم يَغدو مُزحة أبدًا، دفعَ كيم بِشَيء مِن القَسوة فأخرجَ عَشيقهُ الرَقيق صرخةً نَتيجة هذا.

هذه الصَرخة، وَ الخَوض في غِمار دواخِل صَغيره فَجرت مشاعِرهُ المَكبوتة.. مسحَ بِرفق فَوق عُضو جونغكوك المُهمَل.

حَفزهُ لِيَكون جاهِزًا لِلقَذف مَعه.

"عِندَ ثَلاثة!".

"آه، مَـ..آه..مَاذا؟".

سأل بِعُيون غارِقة بِدموعِها بَينما يَنتَفِضُ جِسمهُ بِحَيوية، رَغبةً بالأكبر، رَغبةً عَميقة لا يُمكِن أن تَموت.

"سَتَقذِف عِندَ ثلاثة مَعي".

همسَ بِصَوتِه العَميق قُربَ أُذن جونغكوك، هو رَفعهُ مِن خَصره.. كانَت الوَضعية صَعبة حَقيقةً لَكِنها الأفضل لَهُما.. رُبما ألمُ الظَهر الذي قَد يَنتُج يَختفي مع إهتمام كيم بِه.

كانَ يَضغطُ بإهتمام على رأس قَضيب جونغكوك، جونغكوك كانَ يَبكي لِشدة هذه المُتعة.. هو مُثار.

عِندما بدأ العَد.. روحُ جونغكوك شعرَ بِها تَصعدُ لِلسَماء.. مَع كُل رقم وَ مَسح وَ ضَغط.

"أحسَنت حَبيبي".

تَيهيونغ إمتَدحهُ بِلُطف، جونغكوك إنهارَ فَوق الالحفة مُتعَبًا كما عَشيقهُ كيم هو الآخر، تَيهيونغ إستلقى على ظَهرِه بَينما جونغكوك بِعُيون مُغمضة على بَطنِه.

إبتسمَ تَيهيونغ بِطريقته المَعهودة.. مررَ أنامِلهُ بِحُب على وَجه صَغيره، جَرهُ لِأحضانِه بِلُطف..يُقَبِلُ رأسهُ بِحَنان، يَمتَدِحُه.

"تَيهيونغي.. أُحِبُك حَبيبي".

"أفعلُ أكثَر عَشيقي الجَميل".

-

ادري البارت كله سمث بس يب هو ذا..

رأيكم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

Because It's You ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن