04

2.4K 206 237
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

كانَت بيلو الصَغيرة تُعانقُ ساقَ جونغكوك الذي هو الآن حَزين أولًا لِتعلُق شَقرائِه بِتَيهيونغ وَ ثانيًا لِأنَ تَيهيونغ حادثهُ بِتلك النَبرة.

رُغم إنها كانت هادِئة لَكِن جونغكوك لا يَحتملُ أو يُحِبُ التَوبيخ، فَبدأ فَقط بِعدم الحَديث مَع بيلو.

"كوكو لا زالَ غاضِبًا؟"

هي سألت بِعُيون لامِعة، تَنهد جونغكوك يَضعُ صحنَ الشوكولاتة الخاص بِها على الطاوِلة نابِسًا.

"أتمنى أن تُخبِر العُصفور أياها إنَني حَزينٌ لِأنها لا تُحِبُني بَل تُحِبُ العَم تَيهيونغ"

"لَكِن، لَكِن بيلو خاصة كوكو تُحِبُه.. وَ تُحِبُ العمَ تاتا، أنا أياكُما فَقط أُحِب"

هي قالَت بِعبوس، جونغكوك عَبِس هو الآخر يَرفعُ حاجِبهُ بِعدم رِضى، لَكِن في النهاية إنها أميرتهُ الصَغيرة هو لَن يَبقى غاضِبًا مِنها وَ إطلاقًا.

"تعالي لِأحضان عمكِ كوكو اميرتي"

سُرعان ما قَفزت بَين يَديه، عانَقت عُنقهُ تَدفنُ وَجهها الأبيض ذو الخُدود المُوردة وَ النَمش الخَفيف في عُنقِه، بدت كأنها تُحيطُه.. وَ هي تَفعل.

بَينما تَيهيونغ كانَ يَستلقي يَتأملُ السَقف بِلا هَدف، لاري أخبرهُ أنهُ لا يَود أن يَبقى معهُ الليلة لِذا تَركهُ فعادَ تَيهيونغ وَحيدًا إلى شُقَتِه وَ كَم كانَ مُمتنًا إنَ والِداه إتصلا بِه، فَهُم يَعيشون بَعيدًا عَنه لَكِنهُ يوفر لهُم كُل شَيء في الأساس.

"أ كانَ يَستحقُ الأمر أن يَهجُرني هذه الليلة؟"
سأل بِصوته الهادِء الذي يَكسرُ حاجِز الصَمت الموحِش.

تَيهيونغ رجُلٌ مَسؤول جِدًا،وَ جادٌ ناحية الأخلاق هو حتى لا يَعتقدُ إنَ على لاري الانزعاج بِالرُغم مِن حَقيقة أنهُ مَن بدأ المُشكِلة وَ لا يُشَجعُ ردَ جونغكوك أيضًا.

يراهُما طُفوليان، بالأخص جونغكوك الذي يَدعي إنهُ قَوي وَ بَليد ناحية الجَميع بَينما هو في الحَقيقة مِثل القِطة الصَغيرة التي تُراعي هُريراتِها كَبيلو مثلًا.

هو ظَريف، يَبتسمُ كَثيرًا وَ هو قَنوع ليَكون تَيهيونغ صادِقًا.

تَنهدَ الأكبر مُقرِرًا عَدم إشغال رأسِه بِهذه الأشياء هو يَملكُ الكَثير مِن العَمل بأي حال غَدًا.

أ قُلنا إنهُ يَحظى بِراحة؟، لِأنهُ ما إن أغلقَ أجفانه حتى سَمِع صَوت شِجار في الخارِج، لَم يَكترث في البداية عِمارتهُم بأي حال مَليئة بِالمُراهقين ذَوي المَشاكِل.

لَكِن سَماع إسم 'جونغكوك' جعلَ قلبهُ يَسقُط جانِبهُ في الفِراش ليَستقيم سَريعًا، ما إن فَتح الباب كانَ جايكونغ شَقيقُ جونغكوك يُريدُ إقتحام الشُقة.

لَكِن جونغكوك يَدفعُه بِشراسة، بدى جونغكوك مِثل اللبوة التي تُدافعُ عَن أشبالِها في هذه اللحظة.

"جونغكوك لا تَجعلني أتصلُ بِالشُرطة!، إنها إبنَتي"

"إبنتُك؟ الآن؟، أنتَ لا تَهتمُ بِها وَ لا تُعطيني فُرصةً لِأهتم بِها، يا رَجُل أنتَ ضَربتها!، مَن يَضربُ مرةً سَيفعل ثانيةً، استَطيعُ الإبلاغ عَنك"

تَيهيونغ تقدمَ مِنهُما بَينما يرى إحمرار وَجه الأصغر غَضبًا وَ عُروق رَقبته الشاحِبة بَرزت بِشكل شَديد.

"جايكونغ، جونغكوك، أرجوكُما إهدءا!، لعلَ بيلو نَستمعُكُما.. لِنحُل هذا في شِقتي"

"لَن أترُك شُقتي ما أدراني إنكَ لَست مُتواطِئً مَعه سَيد كيم تَيهيونغ"

جونغكوك بِحدة نَبس يُكَتفُ يَديه إلى صَدرِه لا يَتزحزح عَن مَوقِعه، تَيهيونغ شعرَ بِالسوء ناحية الأصغر.

"جونغكوكي، عَزيزي أُقسِمُ لَك إنَني بَريء حَسنًا؟، لَن يأخُذ أحدُهُم بيلو مِنك، أُقسِمُ بِها!"

عِندما أقسمَ تَيهيونغ بِها جونغكوك شعرَ بِبعض الراحة، أومأ لَه مُخبرًا أياه أن يأخُذ أخاهُ في البداية.

أغلقَ الباب وَ أخذَ المِفتاح، كانَ شاكِرًا إنَ في الغُرفة عازِلُ صَوت لِذا هذه الأميرة الحُلوة لَن تَعرِف ما يَجري.

جلسَ يَضعُ ساقًا على ساق يُكتفُ يَديه بَينما شَقيقهُ يَرمقهُ بِحدة، وَ تَيهيونغ جلبَ لَهُما الماء ليَشرباه.

"إشرب إشرب وَ أخبِرنا كَيف ظَلمتُك أخي العَزيز"
بإستهزاء جونغكوك نَبس يَشربُ الماء على دُفعات.

كتمَ تَيهيونغ ضِحكتهُ ليَجلس على أريكة مُنفَصِلة يُفرقُ بَين ساقَيه، وضعَ يدهُ أسفلَ ذَقنِه نابِسًا.

"أعلمُ إنَ لا عِلاقة بي بِهذا كُلِه، لَكِن ألا تَريان إنَ كُل هذا بِرُمته أحمَق؟، جايكونغ رُبما يُحاولُ أن يُصبح أفضَل-"

"بُضرب إبنته؟"

"إنها مرةٌ واحِدة أيُها اللعين"

إمتعضَ تَيهيونغ لِهذه المُقاطعة، لَيلتُهُم طَويلةٌ لا رَيب.

-

رأيكُم؟

كونوا بخير سويتيز 💙

Because It's You ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن