17

2K 205 99
                                    

-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-

ما إن سَقط الكُوب الزُجاجي تَيهيونغ نَهى الأصغر عَن مُحاوَلة الاقتِراب فَهو مَن سَيقوم بِتَنظيف الأرض كَي لا تتأذى أقدامُ جونغكوك.

لَكِن صَوتُ الاسعاف العالي هو ما جعلَ جونغكوك يَجفِل كما تَيهيونغ وَ كُلُ ما خطرَ في بالِ جونغكوك هو صَغيرتهُ الحُلوة بيلو.

جونغكوك شعرَ بِموجة بُرودة تَدبُ في جِسمه، بَينما تَيهيونغ إستقامَ سَريعًا يُريدُ أن لا يَقلق جونغكوك.

"جونغكوكي، إهدء، حسنًا؟ إبقى في مَكانِك سأرى ما حَدث-".

"هيونغ، مِن فَضلِك.. أنا استَطيع".

همسَ جونغكوك، قلبهُ كانَ يَنبضُ بِسُرعة أجزمَ أنهُ رُبما مِثلُ نَبض أي مُتَسابِق في الماراثونات العالمية.

تَيهيونغ شدَ على قَبضة جونغكوك، بِخُطوات سَريعة جونغكوك خرجَ وَ تَيهيونغ المُمسِك بيده خَلفه.

كانَ الجيران مُتَجمهِرين حَول شَخص على الأرض، إبتلعَ جونغكوك لُعابَه بِبُطئ، الجَميع إلتفتَ لَه.

'كَم هو مِسكين'.
'يالهي، رؤيتُها هكذا على الأرض مؤذية'.
'جونغكوك سَيفقِدُ صوابَه'.

الهَمسُ تعالى، جونغكوك يكادُ يَفقِدُ أعصابهُ بأي حال، ما إن كُشِفَ المَشهدُ أمامَ عَينيه فقدَ توازُنَه.

أميرتهُ الصَغيرة كانَ ثَوبُها الزَهري اللطيف مُلطخًا بِدِمائِها، خُصلاتُها الشَقراء مُبَعثرة وَ لعلَ بَعض التُراب تَخللها، كانَت الخُدوش تُغطي أذرُعها، ساقيها، وَجهها الجَميل.

جونغكوك فقدَ توازنهُ بِجانِب جَسدِها الساكِن، هو لَم يَبكي لَم يَتحدث، الحُروف عَجِزت عَن وَصف ما خالجهُ في تِلك اللحظة.

كأنهُ يَغرقُ في مُحيطٍ بائِس، الأصوات حولهُ بَدت غَير مَفهومة كُلُ ما فَعله هو تَتبعُ تَيهيونغ الذي حملَها بِرقة لِسيارة الإسعاف، جلسَ بِجانِب تَيهيونغ صامِتًا.

"جونغكوكي،سَتكون بيلو على ما يُرام ثِق بي، جونغ-".

في البداية لَم يَنتَبِه الأكبر، لَكِنهُ إستوعبَ أنَ جونغكوك الآن في حالة صَدمة، هو لَم يَصرُخ، يَغضب أو حتى يَبكي.

هو فَقط يَتلمسُ يَدَ بيلو المَخدوشة وَ لا يَتحدث، عيناهُ كانتا في مُنطَفِئتين بِطريقةً مؤذية حقًا.

أحاطَ أكتافَ جونغكوك وَ ضَمهُ لِصَدرِه، جونغكوك أغمضَ أجفانهُ لَكِنهُ لَم يَبكِ، كانَ في حالةِ ضَياع.

"جونغكوكي، لا تَصمُت.. أرجوك".

قالَ تَيهيونغ بِصوت مَكسور، كانَ الاثنان في غُرفة الانتِظار مُذ دَخلت الطِفلة غُرفة العَمليات، الأصغر عَجِز عَن تَشكيل الحُروف.

هُناكَ شَيءٌ مِثل العُلقم في حَلقِه، حركَ شَفتَيه لَكِنهُ تَوقف.

"عَزيزي، أعلَم.. أعلَم أنتَ مَصدوم، أُقسِمُ لَك إنها سَتكون بِخَير، صَدِقني.. حسنًا؟".

نفى جونغكوك بِرأسِه، دفعَ تَيهيونغ عَنهُ بُرفق، كانَ ضَعيفًا بِحق وَ اللعنة، تنهدَ تَيهيونغ وَ إنغمسَ في أفكارِه.

ساعة، إثنَتان، ثَلات.

خرجَ الطَبيبُ المَسؤول، جونغكوك كانَ يَضعُ رأسهُ بَين يَديه يتكئُ على فَخذَيه، رفعَ رأسهُ بَينما تَيهيونغ سألَ عنها.

"إنها بِخَير، سَيتمُ نَقلُها لِغُرفةٍ خاصة".

أومأ تَيهيونغ مُبتَسِمًا بِسعادة.

"إنها بِخَير جونغكوكي، أخبَرتُك".

جونغكوك جعدَ حاجِبَيه، زمَ شَفَتيه.. إنتفضَ بِشَراسة عِندما تَيهيونغ إحتَضنهُ هو دفنَ وَجههُ في عُرض صَدر الأكبر يَبكي بِصوتٍ عالي.

"خِفتُ هيونغ.. أنا خِفت، أنا.. أنا خِفت!، هيونغ هيَ.. هيَ كانت..كانت!".

كانَ يَشهقُ بَين كَلِماتِه، تَيهيونغ بِرفق ربتَ على رأسِه وَ ظَهرِه، شدَ جونغكوك قميصَ تَيهيونغ.

"كانَت لا تَتحرك..هيونغ كُنتُ سأفـ.. سأفقِدُها، هيونغ إنها.. إنها كُلُ ما أملِك".

قبلَ تَيهيونغ رأسهُ بِلُطف نابِسًا :
"أعلَم حَبيبي أنا أعلم، إنها بِخَير مَلاكُنا بِخَير".

-

رأيكم؟

الحادث مُدَبر 🫣؟

كونوا بخير سويتيز 💙

Because It's You ∆ TK +18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن