-
"حَبذًا لَو لَم يُقاطِع أيٌ مِنكُما كَلامي، تَصرفا كَرَجُلَين بالِغَين مِن فَضلِكُما"
نبسَ تَيهيونغ مُتَهكِمًا، جونغكوك كانَ يَهزُ ساقيه بِلا تَوقف ما يَبعثُ عدمَ الارتياح في هذه اللحظة.
"إسمع تَيهيونغ، أنا فَقط أُريدُ طِفلَتي حسنًا؟"
"جايكونغ، أتفهمُك لَكِنك بِالكاد تَهتمُ بِها لِأكون صادِقًا وَ هي حتمًا بِحاجةً لِلحنان الابوي وَ أنتَ بِتصرُفِك هذا لا تَسمحُ لها بِتَلقيه أيضًا، هذا يؤثرُ سِلبًا عَليها"
تنهدَ الرجلُ ذو الملامح الحادة كانَ يَبلغُ التاسِعة وَ العِشرين، يُشبِهُ جونغكوك قَليلًا جِدًا لا أكثر.
"أنا لا أتحكمُ بأعصابي"
"هذا سَببٌ لِعدم إعطائي أياها لَك"
"تَعرفُ أنني قادِرٌ على إستدعاء الشُرطة جيون جايكونغ اخي العَزيز"
تَيهيونغ بِحدة ضَرب بِقدمه الأرض نابِسًا بِصوت حاد هادِء لَكِن بدى مُخيفًا نوعًا ما،هو لا يَغضبُ عادةً.. هو حقًا لا يَفعل.
"جايكونغ المُفتَرض بِك أن تَكون شاكِرًا لِكون جونغكوكي يَهتمُ بِطفلَتِك.. وَ عِوضًا عَن هذا أنتَ تَدعي إنكَ قادِرٌ على العِنايةِ بِها، لا تُعطيها الوَقت كَي تَنمو في بيئةً صِحية، حسنًا؟ لا تَكذِب على نَفسِك وَ تُخبِرنا إنكَ تعملُ لِأجلِها وَ هذا يُفقِدُك صوابَك، أموالُكَ تَضيعُ في القِمار، لِذا الآن أتمنى أن تَعتَذِر لِجونغكوكي وَ لا تَعود لِأنكَ حقًا سَتكونُ خاسِرًا"
بِنفسٍ واحِد هو قال، كانَ جونغكوك مُتفاجِئًا.. لَكِن لَطالما حصلَ هذا تَيهيونغ يَقفُ إلى جانِبه وَ يُعلمهُ بِطريقةً لَطيفة إذا أخطئ وَ هذا كافي لِيكون الأصغر مُحِبًا لِتَيهيونغ الذي يراهُ مُجرد قِطعة حلوى طَرية في هذا العالم.
"لَكِن-"
"أحدُ أصدِقائي في سِلك الشُرطة، لِذا حاوِل فَقط التَعدي على جونغكوكي وَ بيلو.. حينها فَقط وَدِع الحُرية وَ رَحِب بِالسجن، عدى ذلِك بإمكانِك زيارة طِفلَتِك دائِمًا"
نبرتهُ بَدت قاسية بَعض الشَيء.. هو كانَ مُحِقًا في كُل حَرف، هذا الرجلُ أمامهُ أيضًا مُدمِن وَ يَخسرُ في القِمار دائِمًا، هو مُنهار لِذا لَن يَستطيع العِناية بِالصَغيرة التي هَجرتها أُمُها في سِنٍ صَغير لِلغاية.
غادرَ شَقيقُ جونغكوك، بَينما الأصغر وقفَ ليُغادُر هو الآخر ما إن كانَ يَفتحُ الباب وَ هو فَعَل، تَيهيونغ عانقهُ مِن الخَلف بِلُطف يُحيطهُ بِطريقةً تَجعلُ مُخيلة جونغكوك تُحلقُ عاليًا بَعيدًا عَن الأرض.
"أتمنى أن لا يُزعِجك ثانيةً، وَ إن فَعل لا بأس بإخباري حسنًا؟، أنا أعلمُ إنكَ قَوي جونغكوكي.. لَكِن حتى الاقوياء بِحاجةً لِسند لا ضَيرَ مِن هذا"
تَوردَ جونغكوك وَ نُطقُ تَيهيونغ لِإسمه بِـ'جونغكوكي'
أثارت مشاعرهُ الرَقيقة، أ يَعبثُ كيم فيه؟ لِأنهُ إذا فَعل فَهو نَجح حتمًا في هذا.عادَ جونغكوك لِشُقته لَكِن بإنفاس مُضطَرِبة جِدًا، هو يُجيدُ إخفاء مشاعِره لَكِن لَيس لِأبد.
وَ هو حتمًا لا يُريدُ أن يَكون الطَرف الشِرير في هذه القِصة، على الأقل حتى الآن يَتمنى أن لا تُعميه غيرتُه.
الليلةُ مَرت بِسلام على البَعض وَ إضطراب على البَعض الآخر، وَ الجَميع يَتفِق إنَ الأصغر إعتراهُ الاضطِراب طوالَ الليل الذي شعرَ بِه كأنهُ طَويل أكثَر مِن العادة.
تصافى كُلٌ مِن لاري وَ تَيهيونغ، تَيهيونغ كانَ يُحادِثهُ مع إبتسامةٍ مُشرِقة، هو لَطالما كانَ مُعجبً بِالاصغر.
بِالرُغم مِن إختلاف أفكارِهم جَذريًا، تَيهيونغ رجُلٌ لا يُحِبُ التَدخين وَ لا يَشربُ الكُحول مُطلقًا وَ لا يُحِبُ الضَجة الخاصة بِالبارات الليلية على غِرار حَبيبه الجامِح.
رُبما أضداد لَكِن هو يُعجِبُه.
-
رأيكم؟
وش رايكم بتيتي و احساس كوكو انه يتلاعب فيه☝🏻؟
كونوا بخير سويتيز 💙
أنت تقرأ
Because It's You ∆ TK +18 ✓
Roman d'amourعِندما يَكونُ جيون جونغكوك هو الوَحيد الذي يَستطيعُ إعطاء إبنة شَقيقه الحُب الابوي، لَكِن يَدخلُ في مُنافَسة مَع كيم تَيهيونغ صاحِبُ مَتجر البِقالة. - تايكوك المُسَيطر : كيم تَيهيونغ. بدأ : 05/06/2024 إنتهى : 27/07/2024 الغِلاف صُنع مامي جووي...