احمد : اسمعي ايتها الفتاة ، انتي لا تعرفي من اكون انا
اسماء : اعرف انت ، انت تكون فقط راجل حقير
احمد باعجاب : انتي شجاعه جدا وقويه لكني ساعرف كيف اكسر غرورك ايتها الفتاة
وفي ذلك اللحظة، قرر أحمد أن يغادر البيت دون ارتكاب أي ضرر، وأن يبحث عن سبيل آخر لتحقيق غايته. ومع إغلاق باب البيت خلفه، ظل يحمل صورة اسماء في خياله وقلبه ، ثم يقول سامي إلي اسماء
سامي : اسماء كيف تتحدثين هكذا مع السيد احمد ! ان السيد احمد يستطيع ان يدخلنا جميع السجن
اسماء : انا لا اخاف من اي احد يا ابي ، احمد هذه راجل جبان يستغل المال والسلطة لكي يخيف الناس ، لكن انا لا اخاف من اي انسان
سامي : إذا كنتِ متأكدة من ذلك، فلنتركه يُحاول أن يحصل على ما يريد بدون تدخل منا. ولكن يجب عليكِ أن تكوني حذرة، لأن الرجال مثل أحمد قد يلجأون إلى أي شيء لتحقيق أهدافهم.
وبينما كانت اسماء تفكر فيما قاله والدها، بدأت تشعر ببعض القلق حيال ما قد يفعله أحمد لتحقيق أهدافه. لكنها في النهاية، قررت أن تظل واثقة من نفسها وقدراتها على التصدي لأي تحدي يواجهها في المستقبل.
في الصباح 8
أثناء توجه اسماء إلى المدرسة في الصباح الباكر، خرجت من المنزل وجدت اسماء نفسها مقابلة لسيارة فاخرة ممتلئة بالحرسة. كانت السيارة تقف في منتصف الطريق، مما جعلها تضطر إلى التوقف. وعندما نزل أحمد من السيارة وتوجه نحوها بابتسامة، شعرت اسماء بالاشمئزاز.
أحمد: "مرحباً، انتظرتك صباحًا لأراك قبل أن تذهب إلى المدرسة. أنتِ تبدون أكثر جمالًا من العادة اليوم."
اسماء بانزعاج: "كفى من هذه اللعبة، أرجوك، دعني أذهب إلى المدرسة."
أحمد: "لماذا تكونين بهذا البغض والاشمئزاز مني؟ أنا فقط أريد التحدث معك ومعرفة المزيد عنك."
اسماء بانزعاج: "لقد قلت لك من قبل، أرجوك اتركني ولا تزعجني."
أحمد بسخرية: "ههه، لا أستطيع تركك بسهولة، يا عزيزتي. أنتِ تجذبين انتباهي بشدة ولا أستطيع مقاومة ذلك."
اسماء بغضب: "لا أهتم برأيك، أنت تزعجني وتثير عصبي. أرجوك ابتعد عني."
أحمد بسخرية: "ههه، لا تكونين هكذا، أسماء. أنا فقط أريد أن أكون صديقًا لك وأن أتعرف عليك بشكل أفضل."
اسماء بغضب: "لا أحتاج صداقتك ولا أريد أن أتعرف عليك بشكل أفضل. أرجوك اتركني ولا تتحدث معي مرة أخرى."
بعد أن قالت اسماء ذلك،تجاهلت أحمد تمامًا، مشيت بسرعة نحو المدرسة وتركته خلفها.
أحمد بقلق: "لماذا تتصرفين بهذه الطريقة الباردة؟ هل فعلتُ شيئًا لكي تتعاملين معي بهذه الطريقة؟"
أنت تقرأ
زواج تحت سقف الاكراه
Romance✨ يتحكم بمشاعري كما يشاء، يجعلني أبكي دون رحمة ويتجاهل آلامي بلا شفقة. ⭕ الرواية باللغة العربيه قصه الرواية 👇🏻 في قلب مدينة كبيرة، تعيش اسماء، فتاة في الثامنة عشر من عمرها، تعاني من واقع مرير يضعها في مواجهة قرار صادم، تجد نفسها مضطرة للزواج من...