في صباحٍ مشرق 6:00
استيقظت اسماء على ضوء الشمس الدافئ المتسلل من خلال نافذة غرفتها. تمددت وقامت بتمديد يديها لتفتح الستار وتستقبل أشعة الشمس اللطيفة التي تنعش وجهها. ثم نهضت من سريرها بنشاط وانتشرت رائحة الفطور اللذيذ الذي كانت والدتها تحضره بحب في الهواء.
توجهت اسماء إلى المطبخ حيث وجدت والديها ينتظرونها بابتسامة على وجوههما. تناولت اسماء وجبة الفطور اللذيذة بسعادة وحب، وتبادلت مع والديها الحديث والضحكات تحت ضوء الصباح الجميل.
بعد الانتهاء من تناول الفطور، غادرت اسماء المنزل باتجاه المدرسة وهي تشعر بسعادةٍ وحماس. كل يوم كانت تنطلق بشغفٍ وطاقة إيجابية نحو مغامرات جديدة في عالم المعرفة والتعلم.
...........................................................
في شركه احمد
كانت الساعة تقترب من السابعة صباحًا عندما استيقظ أحمد من نومه العميق. كانت غرفته الضخمة مملوءة بالأثاث الفخم والمرايا الضخمة التي تعكس جماله الوسيم.
بينما كان يستعد ليوم عملٍ طويل ومليء بالمشاغل، نظر إلى نفسه في المرآة وابتسم بثقة وغرور. كان أحمد شابًا وسيمًا وغنيًا، وكان يعتبر نفسه أفضل رجل في العالم.
خرج أحمد من منزله الفاخر وصعد إلى سيارته الفارهة، وتوجه إلى شركته الكبيرة التي يديرها بنجاح. كانت الشركة مليئة بالموظفين الذين كانوا يترقبون وصوله بحماس، حيث يعتبرونهم بطلهم الخارق الذي لا يعرف الفشل.
دخل أحمد إلى مكتبه الضخم وجلس على كرسيه الرئاسي، وبدأ يستعرض التقارير اليومية والمشاريع المستقبلية. كان يحب أن يرى نفسه وهو يدير الأعمال ببراعة وذكاء، وكان يثق تمامًا بقدراته وقدرات فريقه.
...........................................................
في بيت سامي
بينما كان والد اسماء، سامي، يجلس في غرفة المعيشة مع والدتها، منال، بدأ في شكوى من ظروفه الصعبة والديون التي تراكمت لديه لدى مديره في شركة أحمد. كانت تلك الظروف تضع سامي تحت ضغط كبير وكان يشعر بالقلق والتوتر الشديد من عدم قدرته على سداد الديون والمحافظة على وظيفته.
منال، ووالدة اسماء، كانت تستمع بشغف وحب إلى مشاكل زوجها، وحاولت تقديم الدعم والتشجيع له في مواجهة تلك الصعاب. تحاول منال تهدئة سامي وتقديم النصائح العملية والحكمة لمساعدته على التغلب على تلك الصعوبات والتخطيط لحلول لمشاكله المالية.
يستعد سامي للذهاب إلى العمل. يأخذ وجبة الإفطار ويتأكد من أنه جاهز ليومه. يلبس ملابسه الرسمية ويأخذ حقيبته ويغادر المنزل.
يذهب سامي إلى الشركة بواسطة وسيلة النقل العامة.
....................................................
أنت تقرأ
زواج تحت سقف الاكراه
Romance✨ يتحكم بمشاعري كما يشاء، يجعلني أبكي دون رحمة ويتجاهل آلامي بلا شفقة. ⭕ الرواية باللغة العربيه قصه الرواية 👇🏻 في قلب مدينة كبيرة، تعيش اسماء، فتاة في الثامنة عشر من عمرها، تعاني من واقع مرير يضعها في مواجهة قرار صادم، تجد نفسها مضطرة للزواج من...