5_ اجبار ⛓️🔗

51 1 0
                                    

احمد : انا ساتزوج اسماء غصب عن الجميع ، وانت ستدخل السجن يا سامي و ساخذ منزلكم وكل شئ وتبقي عائلتك في الشارع، ان لم تعطيني اسماء ستدمر حياة الجميع

عندما تهدد أحمد سامي بوضعه في السجن ويعرض عليه أن يقبل بأن يأخذ أسماء، شعر سامي بالخوف والضغط. كان يعرف أنه لا يمكنه التخلي عن مبادئه بسهولة، لكن الوضع كان خطيرًا جدًا وكان يخاف على سلامة أسماء وعائلتها.

بعد لحظات من التفكير العميق، وعلى وجهه ملامح القلق والتردد، قال سامي بصوت متردد:

سامي: "حسنًا، سأوافق على أخذ أسماء. لكن يجب ألا تؤذي أسماء أبدًا، ويجب عليك أن تتوقف عن تهديدها وعائلتها. أنا أعتبر هذه الخطوة ضرورية في هذا الوقت، لكن أرجوك، لا تجعلها تدفع الثمن."

أحمد: "سامي، بفضل تعاونك وتنازلك، تمكنت من الحصول على ما أريد. وبناءً على ذلك، أحببت أن أعلمك أنني قررت تحديد موعد لزواجي من أسماء. سنقيم حفل الزفاف في يوم السبت المقبل، وأتمنى أن تكون حاضرًا لتشهد على هذه اللحظة."

سامي : "بالطبع، أحمد. أتمنى لك ولأسماء كل السعادة والنجاح في حياتكم الزوجية. وسأكون من أوائل الحضور في حفل الزفاف."

أسماء: "آسفة، لكنني لا أريد الزواج . أنا لا أشعر بأننا متوافقين بشكل كافي لنكون شريكين حياة."

أحمد (غاضبًا) : "كيف يمكنك رفضي بعد كل ما فعلته من أجلك؟! لقد وقفت وتنازلت والآن تأتي برفضك هذا؟ هذا لا يمكنني تقبله!"

بينما كان أحمد يصرخ بغضب، شعرت أسماء بالتوتر والخوف، لم تكن تتوقع رد فعله العنيف بهذه الطريقة. وواجهته بعبارة هادئة

اسماء : "أنا آسفة، لكن يجب عليك أن تفهم أن هذا قراري الخاص. لا يمكننا أن نبني حياة سعيدة على أساس من الاضطراب وعدم الاتفاق."

أحمد (بنبرة متسلطة): "أسماء، لنكن واضحين، سوف تتزوجينني سواء أعجبك هذا الأمر أم لا. أنا أقرر وأنت تطيعين."

أسماء (بثبات): "أحمد، لا أستطيع أن أقبل بذلك. لا يمكنك فرض زواج عليّ بالقوة."

أحمد (يتجهم): "أنت لا تعرفين مع من تتكلمين. أنا أحمد وأنا لن أقبل رفضك. ستكونين زوجتي بغض النظر عن رغبتك."

اسماء : لن نتزوج ايها الحقير المتسلط

أحمد (بغضب): "لا أستطيع تحمل تصرفاتك الغير معقولة! لماذا لا تفهمين موقفي؟"

أسماء : "وأنت لماذا تفشل في التواصل معي بشكل صحيح؟ لا أفهم لماذا تتصرف هكذا!"

سامي بصراخ : اسماء ستتزوجين احمد ولن ترفضي ذالك هل فهمتي ؟

تاتي منال والده اسماء وتقول

منال : سامي هذه ظلم لاسماء ابنتك ستعيش حياتها تعيسه بسببك

زواج تحت سقف الاكراهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن