11

745 93 145
                                    

الفُـصّـلَ أّلَحًأّدٍيِّ عٌشُـر / سِـأسِـتٌـحًمً بًدٍمًأّئکْ.

لنبدأ.

{ الحمد لله على ما مضى، الحمد لله على ما أنا به الٱن، الحمد لله على ما سيأتي، الحمد لله على كل حال}

تفاعلوا فضلا.

•••••••••••••••••••••

لم تكن أعين لورين فقط من توسعت بل أعين يونغي أيضا فالذي نطق به جونغكوك تسبب له بصدمة ثلاثية الأبعاد.

- ماذا؟

همست لورين بعدم تصديق بينما تنظر الى جونغكوك بخيبة أمل و الدموع مازالت تتساقط من عينيها بصمت.

- كما سمعتي و الان يمكنك الانصراف و أنت يونغي إستدعي أغنيس.

قال جونغكوك ببرود ليلتفت الى الجدار الزجاجي مجددا و ينظر الى الخارج بغضب.

خرجت لورين من مكتب جونغكوك بينما تلملم شتات كرامتها التي لم يتبقى منها شيء و يونغي نظر الى جونغكوك لبرهة قبل أن يقول.

- لم يكن عليك إلقاء كذبة كهذه فقط للتخلص منها قد تحاول إيذاء أغنيس.

قال يونغي ليلتفت و يخرج و لكنه تصنم بمكانه عندما قال جونغكوك بهدوء.

- لم تكن كذبة يونغي... و لتحاول فقط لمس شعرة من شعر أغنيس و سأريها جحيم يناسب قذارتها.

قال جونغكوك لينظر له يونغي بصدمة لكنه لم يقل شيء بل خرج و ذهب لإستدعاء أغنيس كما طلب جونغكوك.

End author pov.

كنت جالسة أتحدث مع هيسونغ الذي كان يضع يده على وجنته و ينظر لي بابتسامة بلهاء و لكن إنقطع حديثي بسبب السيد يونغي الذي قام بمناداتي.

- أجل سيد مين هل تحتاج شيء؟

قلت بينما أقف و تنهدت لا فرق بين وقوفي و جلوسي أنا سأرفع رأسي بكلتا الحالتين.

- جونغكوك يطلبك في مكتبه.

قال فإبتلعت ريقي و نظرت الى الموظفين الذين نظروا لي بأسف كأنهم يودعونني إلى المرة الأخيرة لأنظر الى السيد يونغي و أقول بهمس متردد.

- هل هناك مجال للرفض؟

قلت فنفى بأسف قائلا.

- للأسف هذا ليس طلبا تستطعين رفضه بل هو أمر مباشر من الرئيس.

قال فزفرت الهواء بأسى على حالي، مازلت لا أرغب بالموت أنا لازلت صغيرة.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن