أّلَفُـصّـلَ أّلَرأّبًعٌ / تٌقُدٍيِّمً إسِـتٌـقُأّلَتٌـيِّ.
لنبدأ.
{حًيِّنِ يِّريِّدٍ أّلَلَهّ يِّأتٌـيِّکْ أّلَمًسِـتٌـحًيِّلَ خِـأّضًـعٌأّ... يِّقُتٌـربً ذأّکْ أّلَبًعٌيِّدٍ أّلَذيِّ يِّئسِـتٌ مًنِهّ... تٌـهّـوٌنِ أّلَشُـدٍةّ... تٌـيِّسِـر أّلَصّـعٌأّبً... تٌـفُـتٌـحً أّلَأّبًوٌأّبً أّلَمًغُلَقُةّ... يِّبًتٌـعٌدٍ أّلَشُـکْ وٌ يِّدٍنِوٌ أّلَيِّقُيِّنِ... يِّضًـيِّء مًصّـبًأّحً ظُنِنِتٌـهّ لَنِ يِّنِيِّر... يِّمًهّـدٍ لَکْ طِريِّقُأّ لَمً تٌـفُـکْر يِّوٌمًأّ أّنِ تٌـخِـطِوٌهّ}
تفاعلوا فضلا.
•••••••••••••••••••••ارتجف جسدي بهستيرية من ذلك المنظر المروع الذي رأيته للتو.
صحيح أنني كنت أقرأ روايات بها القليل من السادية و القتل لكن صدقوني أن تروا شخصا ينحر عنق شخص اخر دون ان يرف له جفن مع تلك الدماء التي تتطاير و تلتصق بالقميص الناصع البياض و الخرخرة التي يصدرها ذلك الرجل شيء تتمنى أن لا تراه حتى في أبشع كوابيسك.
كان الرئيس يحدق بالجسد الذي ينتفض على الأرض فروحه على وشك الخروج، ثم ابتسم فجأة بجانبية يقول بصوت جامد خالي من العاطفة.
- رأيت ماذا يحصل حين يتم خرق قوانيني؟
قال الرئيس و يبدو عليه الاستمتاع بمنظر ذلك الرجل الذي ينظر له بعيون واسعة و الدماء تخرج من فمه و عنقه بغزارة ثم فجأة توقف الجسد عن الانتفاض و سقطت يد الرجل على الارض.
وضعت يدي على فمي أكبح شهقتي من الخروج و استقمت بقوة خائرة أركض مبتعدة عن المكان بسرعة قبل ملاحظة الرئيس لي فأكون الضحية التالية كما قالت تشايون.
توقفت بعد أن تأكدت أنني إبتعدت بمسافة كبيرة عن موقع الجريمة و اسندت ظهري على الحائط أطلق العنان لدموعي التي كبحتها بصعوبة حتى لا يتشوش نظري.
إرتخى جسدي لأسقط على الأرض أبكي و أشهق بإرتعاب و فزع.
لن أنسى هذا اليوم ما حييت، يجب علي الابتعاد عن الرئيس جيون حرفيا.
سأقدم إستقالتي غدا و سأذهب للعمل في شركة أخرى أو عمل ٱخر المهم أن لا يكون هذا المختل في طريقي.
بقيت في مكاني لمدة ساعة ثم استقمت أتمسك بالحائط لأن أقدامي مازالت ترتجف.
ذهبت الى شقتي الصغيرة في حي بسيط و إستحممت ثم خلدت الى النوم و لحظي الجميل مثلي حلمت بالرئيس جيون ينحر عنقي و ينظر لي ببرود دون أن يرف له جفن فاستقمت بفزع و أنا أتصبب عرقا.
أنت تقرأ
IT WAS JUST A DREAM
Roman d'amourالرواية نظيفة تم تصنيفها للبالغين لانه يوجد مشاهد للقتل لا تروق للبعض. « أنتِ ملكي يا أغنيس سواء كان هذا في الحلم أو على أرض الواقع، أنتِ تنتمين لي سواء أعجبكِ هذا أم لم يعجبكِ» تدور أحداث الرواية حول أغنيس التي تقدم طلب عمل لشركة فتحاول البقاء بع...