21

707 84 203
                                    

أّلَفُـصّـلَ أّلَوٌأّحًدٍ وٌ أّلَعٌشُـروٌنِ / أَكْرَهُ هَذَا.

لنبدأ.

{ وَ مَا كَانَ اَللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَ هُمْ يَسْتَغْفِرُونْ }

تفاعلوا فضلا.

•••••••••••••••••••••

توسعت عيناي بشدة من الكلام الذي تفوه به جونغكوك لم أصدق ما يحدث أو ما قاله الأمر أشبه بالمستحيل!!

لما قد يقع رئيس ناجح مثله يملك شركتين و وسيم و جميع الفتيات يتمنون نظرة منه في حبي أنا الفتاة اليتيمة التي يحتقرها الجميع؟

ماذا؟ متى تعرضت للإحتقار؟ مالذي أهذي به أنا؟ أه صحيح تايكيونغ ذاك الذي همه الوحيد هو أن يتحدث إليه جونغكوك أو ينظر له هو الوحيد الذي يحتقرني بنظراته.

- ماذا؟؟

هذا كل ما إستطعت قوله في هذه الحالة و لا يلومني أحد لأنني لم أحصل على إعتراف في حياتي سوى من ذاك الغبي سوجون.

- كما سمعتِ أغنيس أنا أحبكِ.

قال جونغكوك مرة أخرى بهدوء و هو ينظر لي بنظرات لم تعد غريبة بعد الٱن بل أصبحت عاشقة و هائمة.

- ماذا من... من المفترض أن أجيب على قولكَ؟

قلت بتردد غير واثقة من أن كلامي لن يغضبه و يجعله يسلخ جلدي كما هددني في السيارة.

- ماذا؟ ألا تكنين ذرة مشاعر إتجاهي؟ ولو حتى إنجذاب؟!

قال جونغكوك بتعجب بينما ينظر لي بدهشة كأنه غير مصدق لأمر أنني لا أبادله المشاعر.

- لكنني لا أملك أي مشاعر إتجاهكَ بالفعل.

قلت بقلق بينما أراقب تعابير وجهه بحذر فهو شخص لا يمكن توقع أفعاله أبدا.

- هل تمزحين معي أغنيس؟ طوال هذه المدة التي عملتِ بها معي لم تشعرين بالإنجذاب نحوي؟

قال بعدم تصديق لأتنهد ربما هذا الأمر يخدش كبرياءه فهو إعتاد على إنجذاب الفتيات له بل و الذكور أيضا و حقيقة أنني لم أنجذب له أمر لا يستطيع عقله النرجسي تقبله.

نفيت برأسي بهدوء دون قول شيء و هو هز رأسه بعدم تصديق ليتنهد و يذهب الى الممر ثم دخل الى غرفة ما.

ثواني حتى خرج منها و هو يرتدي معطفا ٱخر مما جعلني أشعر بالراحة و أخيرا سأتمكن من العودة ففكرة البقاء ثانية أخرى معه في مكان منعزل مخيفة و للغاية.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن