15

723 83 97
                                    

أّلَفُـصّـلَ أّلَخِـأّمًسِ عٌشُـر / مًتٌـحًوٌلَ جّـنِسِـيِّ.

لنبدأ.

{ هناك طرق يجب أن تسلكها بمفردك... لا أصدقاء... لا عائلة، و لا حتى شريك... فقط أنت..}

تفاعلوا فضلا.

•••••••••••••••••••••


نظرت الى السيد جيون بدون تعبير بعد الذي قاله ثم ضيقت عيناي لأرفع كتفاي و أقول.

- لا بأس أحب عندما أبدو بشعة.

قلت بعدم إهتمام لكنني شهقت بتفاجئ حينما أمسك السيد جيون بذراعي و أجبرني على الجلوس على السرير ليذهب الى طاولة الزينة حيث تتواجد مجموعة عطوره هناك و ساعات يده مع مفاتيح عديدة لسيارات.

أخرج مشبك للشعر ثم إقترب مني ليقوم بربط شعري به فنظرت له بدهشة من فعلته و هو نظر لي بتفحص لينفي و يقول.

- مازلتِ تبدين بشعة.

قال لينزع مشبك الشعر ذاك و يبعثر شعري بقوة لدرجة شعرت أنني سأصاب بإرتجاج بمخي إن إستمر في بعثرته هكذا لأبتعد بسرعة قائلة باستنكار.

- سيد جيون ما خطبكَ؟

نظر لي ليبتسم برضا و يقول.

- هكذا أنتِ جميلة.

قال لأقترب من المرٱة و أرى أن شعري منكوش و متطاير في الهواء هل يمزح معي الان أم ماذا؟

- لابد من أنكَ تمزح!!

قلت منصدمة من فعلته لأعيد ترتيب شعري و أمسك بمشبك الشعر الذي كان على شكل فراشة زرقاء و أمسك به شعري من الوراء ثم أنظر الى نفسي بالمرٱة و أرى أنني حقا أبدو جميلة.

إلتفتت لأرى السيد جيون ينظر لي بضيق ليقول.

- أعيدي بعثرته كما فعلت أنتي تبدين بشعة و لا أريد أن ترافقيني الى الحفل بهذا المنظر الفظيع.

قال لأرفع حاجباي بعدم تصديق لأقول.

- أنا لم أرد الذهاب الى الحفلة من الأساس بل أنتَ من أجبرتني على هذا!

قلت بامتعاض ليتنهد و ينزل نظره لكنه توقف في مكان ما ليقترب مني و يمسك بيدي التي كانت لا تحتوي على أي شيء ليقول بحدة.

- أين الخاتم الذي أعطيتكِ إياه؟

قال لأنظر الى يدي التي كانت بين يده و أقول متذكرة.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن