29

580 62 116
                                    

اَلْفَصْلْ اَلتَّاسِعْ وَ اَلْعِشْرُونَ / أَنْتِ مِلْكِي.

لنبدأ.

{ يا ﷲ ما أبعد السماء و ما أقربك! }

•••••••••••••••••••••

قطبت حاجباي بإستغراب لما سنذهب إلى هانسول الٱن؟ لكن لم أسأل عن شيء و ذهبت معه لمنزل جدته.

- أوه إن أغنيس تجعلكَ تأتي إلى هنا كثيرا أنا سعيدة للغاية بهذا.

قالت الجدة بسعادة و هي تحتضن جونغكوك ليبادلها بخفة و ينظر لي قائلا.

- إذهبِ لهانسول و أخبريها عن الذي حدث معكِ في المطعم.

قال فأومأت له و ذهبت إلى حيث غرفة هانسول و في طريقي إلى هناك إصطدمت بفتى كان يمشي بسرعة ليسقط هاتفه فأنحني لأخذه و أمده له قائلة.

- ٱسفة لم أكن أنظر أمامي.

قلت لينظر لي لفترة طويلة ثم يبتسم و يأخذ الهاتف قائلا.

- لا بأس لم يكن خطأكِ... من أنتِ؟

قال بفضول بينما يحدق بي و كدت أن أفتح فمي لكن صوت هانسول أوقفني حين قالت.

- هذه زوجة جونغكوك المستقبلية يا مينهو.

قالت بينما تتقدم لتحاوط كتفي و تنظر إلى المدعو بمينهو بإبتسامة فتنهد الاخير بإحباط و ذهب من أمامنا.

- مرحبا بكِ مجددا أغنيس تعالي لنذهب إلى غرفتي.

قالت هانسول بإبتسامة لطيفة لأبادلها إياها، ذهبنا إلى غرفتها و طلبت من أجلنا كوبين من اللاتيه.

- إذا هل لديكِ شيء لتقولينه؟

قال هانسول و هي ترتشف من كوبها لأتنهد و أنظر إلى يدي المضمدة و أخبرها بكل شيء حدث.

- أوه أتفهم هذا... لا بأس لا تقلقي يوجد حالات عديدة تفعل هذا من غير وعي منها لذا لا يوجد داع للقلق.

قالت بإبتسامة مطمئنة فإبتسمت براحة على الأقل أنا بخير.

- إنتظريني هنا سأذهب لأخبر جونغكوك بشيء و أعود.

قالت بإبتسامة لطيفة فأومأت لها بتفهم.

End agnes pov.

خرجت هانسول من غرفتها لتختفي الإبتسامة من على وجهها و ينتشر القلق ثم ذهبت لجونغكوك و وجدته يتحدث مع إبن عمتها مينهو.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن