اَلْفَصْلْ اَلثَّالِثْ وَ اَلْعِشْرُونَ / تُنَادِينِي بِاَلْمُتَعَفِّنْ؟
لنبدأ.
{ لا شيء يبهرني كوقوف ﷲ بجانبي في كل المواقف التي أرى أنها أكبر مني و أني لن أستطيع أن أتعداها وحدي، في كل مرة يبهرني برحمته و بأنه قريب جدا منا يسمعنا و يشعر بنا حتى و إن لم نكن نستحق و كنا مقصرين و حتى لو أن ذنوبنا كثيرة لكنه ﷲ يبهرنا دوما}
تفاعلوا.
•••••••••••••••••••••
شهقت بصدمة عند سماع ما قالته هانسول لأنظر لها و أقول.
- هل هكذا ببساطة تبرأت منه؟
قلت فأومأت لي هانسول تؤكد لي كلامي و قالت بعدها.
- أمي لم تحب جونغكوك يوماً لأنه كان يشاركْ أبي في أعماله السيئة.
قالت لأقطب حاجباي بإستغراب و فضول و قبل أن أسأل عن ما هي تلك الأعمال السيئة إستوعبت أنه لا شأن لي في الموضوع و أن جونغكوك ليس إلا مديري في العمل.
- سبب خوفكِ من الدماء يا أغنيس ليس فوبيا بل ذلك الحادث كان له وقع كبير على نفسيتكِ و ربما تعرضتِ لشيء كان أكبر من أن يستوعبهُ عقلكِ فرمى بتلك الذكريات إلى زاوية ما في رأسكِ كي يكون هناك توازن فأغلب الحالات التي تتعرض لحوادث مريعة يفقدون عقولهم.
قالت تشرح لي سبب هلعي المستمر عند رؤيتي للدماء لأومئ لها بتفهم و أشرد في زاوية الغرفة متسائلة عن تلك الحادثة التي جعلتْ مني أفقد ذاكرتي.
لكن ذلك لم يدوم طويلا فعندما بدأت أشعر بألم رأسي توقفتُ عن المحاولة و تكلمتْ أنا و هانسول بأشياء أخرى.
سمعنا طرقٌ على باب الغرفة لتسمح هانسول الى الطارق بالدخول و كان أورورا و التي قالت.
- هانسول السيد جيون يطلبْ من القزمة أن تنزل الى الأسفل.
قالت أورورا لأفتح عيناي بوسع و أقول.
- ماذا؟ هل أنتِ أيضاً تتنمرين على طولي؟
قلت لتنظر لي بإرتباك و تنفي بسرعة قائلة.
- لا لا أقسم أنني لا أتنمر لكن السيد جيون أخبرني أن أنادي القزمة و فقط.
قالت لأتنهد بإحباط هذا المتعفن سيجعل العالم كله يتنمر على طولي.
إستقمت من مكاني أنا أذهب الى الاسفل حيث السيِّد العفن و الذي كان يجلس على الاريكة مفرق بين ساقيه و يدخن بهدوء بينما يتحدث مع ثلاثة رجال هناك.
أنت تقرأ
IT WAS JUST A DREAM
Romanceالرواية نظيفة تم تصنيفها للبالغين لانه يوجد مشاهد للقتل لا تروق للبعض. « أنتِ ملكي يا أغنيس سواء كان هذا في الحلم أو على أرض الواقع، أنتِ تنتمين لي سواء أعجبكِ هذا أم لم يعجبكِ» تدور أحداث الرواية حول أغنيس التي تقدم طلب عمل لشركة فتحاول البقاء بع...