08

810 99 66
                                    

أّلَفُـصّـلَ أّلَثًـأّمًنِ / خِـطِيِّبًتٌـيِّ.

لنبدأ.

{ تمسك بالأمل مهما كان حلمك مستحيل و إهمس لقلبك ان الله على كل شيء قدير}

تفاعلوا فضلا.

قارئة طلبت الفصل قبل منتصف الليل و تعلمون أنا لا يمكنني رفض طلب لقرائي لذا نشرته الان قبل منتصف الليل إستمتعوا✨😩

•••••••••••••••••••••

هرعوا جميعا الى أغنيس التي كانت تصرخ و تنتفض في الارض بعدما سقطت ليحملها جونغكوك بعدما فقدت الوعي و يأخذها الى السيارة و سوجون مازال يلحقه.

- اللعنة مالذي حدث لها؟

قال سوجون بقلق و هو يحدق بأغنيس التي كانت بين أذرع جونغكوك ليقف و هو يحدق بجونغكوك الذي يضع أغنيس في سيارته ثم صعد السيارة مغادرا المكان.

كان جونغكوك يقود نحو المستشفى بأقصى سرعة لديه و هو ينظر الى أغنيس بين الحين و الاخر مستغربا من حالته التي يراها للمرة الثانية متسائل عن سببها.

كان يجلس بهدوء بينما يفرق بينما ساقيه ينتظر أمام الغرفة التي كانت تقبع بها أغنيس لتخرج الطبيبة فإستقام جونغكوك يتقدم منها بهدوء ليقف أمامها بطوله الفارع و هالته الجذابة واضعا يديه في جيوب بنطاله الرسمي قائلا ببرود.

- كيف حالها؟

قال لتتنهد الطبيبة و هي تضع يديها في جيوب مئزرها الابيض قائلة.

- الانسة تعاني من رهاب إتجاه شيء ما و هذا قد يكون تأثير لحادثة في صغرها على كل هذا ليس عملي بل عمل طبيب نفسي و لكن هي مصابة بفقر الدم يجب أن تتناول الفيتامينات و الأدوية التي تساعدها لزيادة نسبة الحديد في دمها و يجب أن تخضع لنظام غذائي صارم فإن إستمرت بهذا الوضع ستصاب بسرطان الدم.

قالت الطبيبة بهدوء ليتنهد جونغكوك و يومئ لها قائلا.

- صفي لها الدواء الذي يلزمها و سأحرص على أن تتناوله.

قال بهدوء و هو يفرك أرنبة أنفه بسبابته لتومأ الطبيبة و تذهب الى مكتبها لكتابة وصفة دواء لاجل أغنيس ثم قامت بإعطائها لجونغكوك.

دخل جونغكوك الى غرفة أغنيس بعدما إشترى أدويتها من صيدلية المستشفى ليجدها مستيقظة بالفعل و تنظر الى النافذة بشرود حتى أنها لم تنتبه لوجوده و هذا ما جعله يتحمحم ليجذب إنتباهها و بالفعل نجح.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن