31

534 57 80
                                    

اَلْفَصْلْ اَلْوَاحِدْ وَ اَلثَّلَاثُونْ / قَتَلْتُهُ بِالْفِعْلْ.

لنبدأ.

{ وَ كَانَ وَعْدُ رَبِّي حَقًّا}

•••••••••••••••••••••

إبتعدت أنظر له بفزع فأنا لا أتذكر أنني طعنته بالسكين و هو نظر لي بغضب لينزع السكين من بطنه فينزف أكثر.

- سيكون عقابكِ عسير أيتها الشقية الصغيرة.

قال بإبتسامة مختلة ليستقيم و يذهب إلى مكتبه، ركضوا الأطفال ليحيطون بي لكنني لم أكن أعي أي شيء من حولي و شعرت بكتفي تخدر بالفعل لأغلق عيناي و يغمى علي.

عندما إستيقظت في وقت لاحق رأيت السيد جيون يجلس على طرف سريري بينما يحرك السكين بين يده و إبتسامة مختلة تعلو وجهه مما جعلني أرتجف برعب.

- لديَّ شيء من أجلكِ صغيرتي أغنيس.

قال دون أن ينظر لي كأنه عالم أنني مستيقظة لأبتلع ريقي بخوف و أقول.

- ما هو... هذا الشيء؟

قلت بتردد فكل الأشياء التي رأيتها منذ أن دخلت إلى هذا المبنى لم تكن جيدة على الإطلاق سوى وجود جونغكوك.

- تعالي و سترين هذا الشيء.

قال بينما ينظر لي ليستقيم بعدها و يشير لي بالمشي أمامه ففعلت بجسد مرتجف و قلب مفزوع.

عندما خرجنا من الرواق حيث ينام الجميع رأيت تايهيونغ و سوجون و فيرونيكا مع ميرڤي و فتى يقف في الزاوية لأنظر إلى السيد جيون و أقول بخوف.

- أين البقية؟

قلت فنظر لي بإبتسامته المختلة و ربت على شعري بلطف قائلا.

- خسروا باللعبة.

وسعت عيناي بصدمة عند إدراكي أن الجميع ماتوا و لم يتبقى سواي أنا و ميرڤي و تاي و سوجون و فيرونيكا و ذلك الفتى.

- صغيري تعال لقد حان دوركَ في لعبة من مات أولاً فهو خاسر.

قال السيد جيون بينما يشير على ذلك الفتى ليوسع المعني عيناه بخوف لكن لا خيار أمامه سوى التقدم و الوقوف أمام السيد جيون.

و فورا طعنه السيد جيون ببطنه ليجثو الفتى على ركبتيه متألماً و لكن ذلك المختل لم يتوقف بل أصبح يدخل السكين و يخرجها من بطنه إلى أن ظهرت أحشاءه و أصبحت بطنه مملوءة بالثقوب و الدماء تملئ المكان.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن