07

800 92 97
                                    

اّلَفُـصّـلَ أّلَسِـأّبًعٌ / ذکْريِّأّتٌ أّلَمًيِّتٌـمً.

لنبدأ.

{ اللهم إني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت و إذا سئلت به أعطيت و بأسمائك الحسنى كلها ما علمنا منها و مالم نعلم، أن تستجيب لنا دعواتنا و تحقق رغباتنا، و تقضي حوائجنا و تفرج كروبنا، و تغفر ذنوبنا و تستر عيوبنا، و تتوب علينا و تعافينا و تعفو عنا}

تفاعلوا فضلا.


•••••••••••••••••••••

تصنمت بمكاني ما إن سمعت الاسم لم أكن أعلم أن جيمين شقيق سوجون فأنا لم أراه في حفل الزفاف، إلتفتت بسرعة له و أجده يحدق بي بصدمة كما أفعل أنا و لكن سرعان ما إبتسم و جاء ليجلس بجانبي و يضع يده و يحيط كتفي قائلا.

- أغنيس مالذي تفعلينه هنا؟

كدت أن أبعد يده عن كتفي و أجيب لكن أوقفني حين جعد ملامحه بألم واضح و نظر الى الذي بجانبي ليقول السيد جيون و هو يمسك بيده التي تلتف حولي.

- ما رأيك لو إحتفظت بذراعك داخل كتفك يا سوجون؟

قال ليبعد سوجون ذراعه عني بعبوس و غضب من فعلة السيد جيون ليقول السيد يونغي.

- هل تعرفون بعضكم؟

نظرت له و قبل أن أجيب قال سوجون بابتسامة بغيظة مثله.

- أجل هي شقيقة فيرونيكا.

هو حتى لم يقل شقيقة زوجتي! قلبت عيناي على رده و لم أقل شيء لكنني شهقت ما إن شعرت بالسيد جيون يقيمني من جلوسي بيد واحدة ثم يضعني على جانبه الاخر بعيدا عن سوجون!

- أوووه أنظروا إلى من يشعر بالغيرة!

قال السيد نامجون بينما يطلق أصواتا مرحة ليوافقه جيمين و يونغي فينظر لهم السيد جيون بحدة قائلا.

- أغلقوا لعنتكم و لن أمانع في مساعدتكم في هذا.

أنهى كلامه بابتسامة جانبية مخيفة مما جعلهم يصمتون و يتحدثون عن موضوع ٱخر.

- هل تريدين شرب شيء؟

نظرت للسيد جيون الذي كان يتحدث معي بهدوء لأنفي بسرعة قائلة.

- لا لا أحتاج شيء شكرا لك.

قلت لينظر لي لمدة قصيرة قبل أن يخاطب النادل الذي جاء بعد أن قام السيد جيمين بمناداته.

IT WAS JUST A DREAM حيث تعيش القصص. اكتشف الآن