3

1.6K 143 346
                                    

Vote and comment please
ڤوت وكومنتز ؟

-

" انت شاذ وانا اتقزز مِنكم، فجميعكم مُقرفين وليس لديكم حياة سِوا بيع اجسادكم، انت عارٌ على عائلتنا واتمنى لو أن والدي لم يتبناك ابدًا "

ضحِكت بسُخرية لتزداد ضحِكاتي عُلواً عِندما نظرتُ اليه، عُدت للضحِك كالمجنون لأتوقف بصعوبه مُقترباً مُنه للحد الكبير الذي شعرت بأنفاسه تلفح وجهي لأقول رافِعاً نظري عليه

" وهل هي فتحة مُؤخرتي ام فتحة مُؤخرتك؟ "

جعّد حاجباه لأقول مُمتصاً حلواي بكُل هدوء " لقد اصبت، إنها فتحة مُؤخرتي انا واستطيع السماح لِمن اردت أن يُضاجعني بها، لذلِك اذهب لحشر قضِيبك داخِل زوجتك المُسطحه ودعني احشِر ما اُريد في مُؤخرتي أخي العزيز لأنهُ ليسَ مِن شأنك "

وعِندما انهيت كلامي لم اتردد لثانيه بأن اُخرج حلواي امتصها للمره الأخيرة مُدخِلاً اياها في فمه بحركه سريعة، وبسعادة اخذتُ خطواتي لغرفتي بجانب غرفته، وأقسِم انني اسمع لعناته باصِقاً بجنون يُحاول إبعاد طعم لُعابي مِن فمه

هذا الغبي، الا يعلم أن الملايين يتمنون تذوق لُعابي؟

دخلت غرفتي أجردني مِن ملابسي واُغني بسعادة بينما استمِع للعناته التي لم تنقطِع بعد، فأنا مُعتاد على هذِه الإهانات ولا تؤثر بي، ملئت الخادمة حوض الإستحمام بالشامبو والروائح التي جعلتني اتنفس عميقًا، وها انا نطقت بهدوء أستلقي في الحوض

" ايتُها الخادِمة "

رأيتها تُحاول عدم النظر لجسدي بوجهها المُحّمر...
هذِه الغبيه، الا تعلم اننا نطمح للشيء ذاته؟

" نعم سيدي الصغير " نطقت تُنزل رأسها بخجل لأقول اُحرك يدي على الماء بخِفه " هل هِنالك احد في القصر وسيم بقضيب ضخم؟ "

سمِعت ضحِكتها التي جلبت لي الغثيان فورًا لتقول بتردُد عظيم مُنزله رأسها بخجل " السيد مينهو وسيم وضخم بالأسفل وكذلِك السيد هيونجين "

وهاهي توترت فوراً مِن نظراتي الحارقه عِندما قُلت مُوبخاً اياها بحِده " هل انتي غبيه؟ هل تُريدينني ان اُضاجع إخوتي؟ "

" اعتذِر سيدي الصغير اعتذر لم اقص......."

" أخرسي " نهرتها لتصمُت فورًا لأقول اُغمِض عيناي واُريح رأسي للخلف " اُريد أن اعلم بكل شخص يملِك وجه جميل وقضيب ضخم في هذا القصر، سواءًا كان مِن الحُراس او السائقين او حتى الخدم "

الخـَطيئة | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن