Vote and comment please
ڤوت وكومنتز ؟-
" انا اُحبك مينهو "
قال بكلِماته يبكي ناظِرًا اليّ بوجهه الذابل، لأضحك بتعجُب اُمسِك يده التي تتلمسَ وجنتي واُنزلها بهدوء قائلاً " بالطبع ستُحبني جيسونق انا اخاك الكبير "
ابتسَم لِي وسط بُكائه الخائف يهمِس امام شِفتاي، وبيده التي عاد يُريحها على وجنتِي نظر اليّ نافياً " انا اُحبك مينهو، اُحبك جداً "
بهُتت ملامحي والصدمه ملئتني، مُتيبساً مُرتعِباً وقلبي لوهلَه داهمَته افكارًا دنيئه، وكأنه يقصِد حُباً آخر يُضيعنا في الهلاك ويُحرقنا في الجحيم!
ابتسَمت بتوتُر اُطمئن نفسي، وابتعدتُ عنه سريعاً اقول بتوتُر واُرجع شعري للخلف بخشونه رافِعاً صوتي علّه يصمُت " اعلم جيسونق انت اخي الصغير، ومِن المُؤكد بأنك تُحبني "
تحركتُ في الحمام بتوتُر شديد، واقتربت اجلِس بجانب الحوض ليتمسّك بي بكفوفه الصغيرة، وابتلع مُلتقطاً انفاسه المذبوحه ليقوُل لي بكلماتٍ مُبهمه غرِيبه اربكتنِي تماماً
" انت لا تفهم مينهو، انا حقاً اُحبك! "
ينظُر اليّ بأكثر نظراتٍ غريبه يجعلني اضيع في افكارٍ قاسِيه مُرعِبه قائلاً بمشاعِر غريبه " لقد فهِمت جيسونق، انت تحبُني.. نعم تحبُني كحُبك لهيونجين تماماً لذلِك يكفي إخرس "
رأيته يُنزل وجهه لتتساقط دموعه مُختلِطه مع مياه الحوض لأُبعِد يدايّ عنه استقيم سريعاً وأخرج مِن الحمام تارِكاً اياهُ وحده.
ج.
خرج مينهو يترُكني وحدي في الحَمام استلقي داخِل هذا الحوض بجسَدي العاري اتكور حول نفسي واُجهش بالبُكاء، لقد اخبرته بأنني اُحبه ولكِن ذلِك الغبي لم يفهم!
هو يظن بأنني اُحِبه حُب اخوي، ولا يعلم بأنني اُحبه حُب قذِر به مِن الدناسه والنجاسة والقذارة كماً هائلاً لا تقبله الديانات ولا العقول..
أغمضتُ عينايّ مُتنهداً بعشقٍ دفِين! وياويلي يالغرامي! فأنا تأكدتُ الأن بأنني لا اُحِبه حُب شهوَه فقط، وإنما حُباً طاهِراً يُغلفه الحرام! وحينما استشعَرت شرارة حُبي له قبلاً ارتعبَت! وخُفت! وانكرت أحاسيسي! ولم اُصدِق جنون قلبي!
اخفَيت حُبي له وغرامي به عن نفسَي
اخبرتُ نفسِي بأني لستُ عاشِقاً له
ولستٌ واقِعاً في غرامه ولستٌ مُحباً لقلبه!وانّي مريضٌ نفسِي! وبِي عُقدًا مرضِيه! واحتاج العِلاج! وانّي مُبتعداً عن الرّب لذلِك انزل علّي هذا العذاب! وأغرقنِي في الجحيم دون الصواب..