10

1.4K 147 191
                                    

Vote and comment please
استاهل دلع للدبل ابديت اليوم

-

فتحتُ الباب سريعاً ليرتطِم بالجدار وليرتعِش قلبي عِندما رأيتُ الأرض تملئها الدِماء، وبجيسونق العاري الذي التفت اليّ سريعاً بوجهه المُخيف ودموعه الغزيرة!

رأيته يغرِس الزُجاجة بيده لأركض بكامِل قوتي انتشِلها مِن يده بصدمتي ارميها بعيدًا، وصرخت عليه بعدم تصديق اُمسِك بيده " جيسونق ماللعنة التي تفعلها!!!!! "

تخبط بجنون باكياً بعلو يُحاول سَحب الزجاجه مره اُخرى
" اتركني اتركني اموت اتركني! "

" ماللذي تقوله توقف! " انظُر اليه بصدمه امنعه مِن التحرك ناظِراً لجسَده العاري بالكامل الذي اصبح لونه أحمر بسبب دِماء رسغه وكتفه الذي عاد ينزف بغزارة!

يبكي بحُرقه ويُحاول إلتقاط الزجاجه لأمنعه سريعاً احتضِن جسَده اليّ بخوف ملئ قلبي عليه، سحبته بعيداً عن قِطع الزجاج وأشُد عليه بِقوة وهو يُحاول الفِرار مني!

" لا يجب أن تعلم مينهو! لمِاذا اخبرك!" صرخ بكامِل قوته يبكي ناظِراً للسماء، هل سمِعنا انا وهيونجين نتحدث! ولكِن هيونجين لم يُخبرني تماماً بسِره!

" لم يُخبرني توقف جيسونق "

جلستُ بجانبه اشعُر بساقاي ترتجِف حُزناً وتعجُباً، وشديته احتضِنه للخلف بقوه وهو لازال يدفع يدايّ مِن معِدته يُحاول التحرر قائلاً بخوف " لا تكذب لقد سمِعته وهو يُخبرك! اتركني!!!!! "

" جيسونق أقسِم لم يُخبرني ارجوك توقف "

توسلته بعدم تصديق للذي يُحاول فعله، فهو يُريد قتل نفسَه حقاً! ماللعنه التي حصلت مع هذا الطِفل الصغير قبل سِت سنين ولا يُريد اي احد بأن يعلم به..

" اهدأ جيسونق ارجوك اهدأ " شعرتُ بطاقته تنخفِض وبُكائه يزداد حُرقه، يُمسِك بيدايّ التي تُحاوط معِدته ويرفع وجهه للسماء صارخاً بجنون وشهقاته تحمِل كماً هائل مِن الألم وكأنه سيستفرغ قلبه..

بكى وبكى وبكى ولم اُحاول إسكاته، جالِساً وانفاسِي باهته ويدايّ ترتجف، اُريح جبيني على ظهره مِن الخلف بشفقه عظيمة يحملُها قلبي عليه ولا اعلم لِماذا

وعِندها ارتعش كامِل جسدي عِندما لف وجههُ يدفنه بعُنقي ويتمسك بي بقوه ليتوسلني بحُرقه " خبئني مينهو انا خائف، جيسونقي جدًا خائف "

ويا إلَهي كيف وقعت هذِه الكلمات على قلبي! أرتعش قلبي ارتعاشاً عظيماً لم اعهدهُ ابداً، وبدون تردُد حملته داخِل حُضني اشَد عليه واشعُر به يتمسك بي بكامِل قوته

الخـَطيئة | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن