27

1.7K 126 375
                                    

Vote and comment please
ڤوت وكومنتز؟

-

" الأسرار لا تبقى اسراراً مينهو، والأسطبل لن يخرُس طويلاً عن فِعلتك القذِره انت وأخيك، كُن حذراً، فالهدِيه التي يفتحها جيسونق الأن ستفضح إنحطاط فِعلتكُم وامام الجمِيع "

سقطت روُحي وبهُتت ملامِحي، وارتعب قلبي بخوفٍ عظيم داهمني حينما قرأتُ ما كُتب بالورقة بجنون رجفتي ومشيتُ سريِعاً للخارج ركضاً بإرتعاب شديد!

دوارٌ داهمنِي وارتعبت بطريِقه كادت تُطيحني! ركضتُ وفورما خرجت للصاله وقعت عينايّ على جيسونق الذِي يبتسِم بوِسع وبيده جهاز التحكُم يُشغِل الفيديو...

وحينما رأيتُ الفيديو بدأ بتصوُير نافِذة الأسطبل انذبحت انفاسِي خوفاً، وتلاشت إبتسامة جيسونق بقليل مِن التعجُب حينما استوعب الذِي يُعرض!

واُقسِم لم اشعُر إلا وقدمايّ تحركَت وحدها وركضتُ والثواني صارت دهراً والوقتُ صار جليداً، اركُض وكأني اركُض محبوساً في حُلمٍ لعين!

ركضتُ واطفأت التلِفآز وانتزعت الشرِيط مِن الجهاز بكامِل قوتي ليصمُت الجمِيع بملامِح مُتعجبه لفعلتِي، انفاسي لاهِثه امام الجميع، ارتجف وقلبِي يرتجِف خوفاً ناظِراً لجيسونق الذِي لازال واقِفاً مكانه بقلق ملامِحه، مُستشعراً حدوث سوءٍ ما

وقال ابي بهدوء غريب بنظرات الجمِيع المُتسائله " مابك مينهو! لِماذا اطفئته؟ " وها انا ارتجف لشِدة خوفي، مُمسِكاً الشرِيط بين يدي بقسَوه وقُلت بنبره حاده " مَن جلبَ هذِه الهديه؟ "

توتر جيسونق ينظُر لعلُبة الشرِيط وقال
" لا اعلم ،لا تحمِل إسماً عليها "

وشعرتُ بي سأفقِد وعيي لشِدة خوفي! جُلت بعينايّ على الجمِيع والجميع صامِت يترقب! لأصرُخ بطريقة جنونيه ارعبتهُم جميعاً بجنون غضبي " مَن جلب هذِه الهديه!!!!!! "

ولم يُجاوبني احد! لتقول هانا واقِفه مُتعجبه " لرُبما احدهُم جلبها ونسِيّ كتابة اسمه، لماذا الصُراخ مينهو ماللذي حدث؟ " ولكِني لا استطِيع تجميع افكاري لشِدّة خوفي وغضبِي، اجوُل بعينايّ عليهُم اتفحص ملامِحهُم والجميع هادئاً مُتعجباً افعالي!

نظرتُ لهانا وإيڤا وملامِحهُم حاده
هيونجين وفيلكس والخوف يكسو اوجُههم
وابي ينظُر لعينايّ ببهوت ملامِحه
وإيثان نظراته غريبة

جميعُ المدعوين الآخرين نظراتهُم هادئه، وهل يُعقل أن يكون احدهُم مَن فعلها؟ نظرتُ اليهُم جميعاً وجنوني سيطر عليّ، وقُلت برجفة صوتي مُهسهساً " إنتهى الإحتفال، الجمِيع للخارج "

الخـَطيئة | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن