Vote and comment please
ڤوت وكومنتز؟-
" لنتناسى فِعلتي المُحرمه لهذِه الليله فقط وعاملني وكأنني أخيك الصغير حقاً واجلِس معَي مينهو "
وافقتُ فورًا وجلستُ امامه على كُرسي آخر بينما يبتسِم نحوي بكُل غرابه، لعنهُ الرب..كيف يجعلني ذليلاً بسبب كلماتٍ بسيطه تهزمني بأكملي، وكيف ينطقها بهذه الأحاسيس التي اشعلت النيران في قلبي وجعلتني اُوافق فورًا
إلتقِط زُجاجة النبيذ وارتشِف مِنها بيده المُرتجفه لينساب الشراب مُلطِخاً وجهه وجسَده، وبعدم تردُد سَحبت علبة الكُحول مِن بين يديه سريعاً اسأل بهدوء شديد
" لِماذا تفعل هكذا بنفسك جيسونق؟ "
عدل مِن جلسته بثمول يتكئ على جانبه ليُصبح مُقابلاً لي، ورفع يده يُمسك بسِلساله الذي يُحاوط عُنقه برجفة يده قائلاً " دعني اُخبرك بقِصه " ورفع عسليتاه للسماء ليبدأ بالكلام بصوته الثمِل الذي كساه الحُزن ليجعله مُهتزاً ضعيف..
" قبل تِسعة عشر سنه، وُلد طِفلاً على هذِه الحياة البائِسه ليُحكم عليه بالبؤس الى آخر يوم في حياته في اللحظه التي تخلت عنهُ والدته بعد ولادته فورًا... "
هل سيتحدث عن نفسِه؟
" في اليوم الذي تركتهُ به والِدته، اتى رجُل وزوجته مُتبنياً ذلِك الطِفل الصغير مُرسلاً اياه للجانب الآخر مِن الكوكب لوحده تماماً وبعِذر غبي وخوفاً عليه مِن إخوته..عاش حياة طويلة لم يتخللها الحنان ولا لِذة العيش وسَط عائلة مُحِبه كغيره مِن الفتيه، ولم يحظى حتى بالأمان مِن المُربيات وجليسات الأطفال اللواتي كانو يتحرشون به خلف الأبواب المُغلقة "
هل جيسونق تعرض للتحرُش!
" كان الخوف عُنوان حياة ذلِك الفتى ذو الشعر الذهبي، كان ينامُ باكياً ويستيقظ باكياً تحت الإعتداء الذي تلقاه مِن الجميع، يعيشُ في إهانه ولم يهتم به احد وكُل ما كان يهُمهم اموال والِده الثري "
عبوسٌ كسى ملامحه ليُكمل قائلاً " عِشتُ طويلاً في خوف لا ينقطِع، الى أن اتى ذلِك اليوم الذي وجدتُ فيه نفسي اُحدق في رجل بحُب عميق...ووقعت في الحُب! كان رجُل وسيم وطويل ويكبُرني بسِنين عديدة، وكُنت انا فقط بالتاسِعه مِن عُمري لأشعر بقلبي يُزهِر وبالخوفِ يتبدل أمنًا معه "
" هل تقصدني انا جيسونق؟ " سريعاً سألتُ بأفكاري المُشوشة لينظُر اليّ بهدوء، وعِندها ضحك بخِفه ينظُر داخل عينايّ بعُمق قائلاً بنبره حزينه " كفاك توهُماً مينهو.. "