22

1.2K 120 220
                                    

Vote and comment please
ڤوت وكومنتز؟

-

" وعِندها فجأة تتصنّع الطُهر وتأخُذ بيد زوجتك لتُضاجعها، من مِنا المريض النفسِي الأن؟ أخبرني مينهو "

كلِماته ارعبتني وقلبِي ارتجف بخوفٍ شديد! لم اتخيّل انّهُ استطاع فِهم تصرُفاتي بهذِه الطريقة، ولكِن هاهو زادني خوفاً حينما بكى بحِقد مُهسهساً

" نعم مينهو نعم، انا لستُ مغفل بل اعلم كُل شيء، انَت سلمتني نفسك بكُل خضوُع مُتلذذًا بالطريقة التِي اتذوق انامِلك بها، ناظِراً اليّ بكُل خدر مُتخيّلاً وضعياتٍ اقذر، تركتنِي افعل ما يحلو لِي لكِنك تلذّذت بتصرُفي وعيناك لا تُفارقنِي! "

" وعِندما دخل علينا هيونجين استيقظت مِن خدرك واستوعبت فِعلتك، لذلِك ذهَبت لزوجتك وضاجعتها مُحاولاً الإثبات لنفسَك بأنك لم تتمنى أن تحضى بفُسقٍ فاحِش معِي، يا لبلاهتك يا أخي... "

سقط قلبِي لأن كلماته كُلها حقِيقة! وانّي فعلت كُل ذلِك ولكِن اُقسم لم اكُن في وعيِي حينما سلمّته نفسِي بالأمس ليتلذّذ بأناملِي! كانت غلطه ولن اُعيدها

ولكِن هاهو زادنِي جنوناً فوق جنونِي وملئني خوُفاً لتتسارع نبضاتِي حينما ضحِك وسط ادمُعه قائلاً بكلماتٍ ارعبت دواخِلي

" ولكِن بعد كُل ذلِك انت خسرت، لأنني استطِيع القسم بالرّب والملائكة والأديان كُلها انَك تخيّلتنِي حينما حضيت بذلِك التلاحُم الدنِيء معها، وهَل تستطِيع النُكران يا أخي؟ "

شعرتُ بِي سأسقُط مكانِي لشِدّة خوفي! مُحقاً هو لذلِك ارتعبت دواخِلي! ولا اُريد الإنكار ويتضاعف ذنبِي، لذلِك خرج صوتي مُرتجفاً ناطِقاً...

" لقد اخطأت، لقد اخطأت! لم يكُن مِن المُفترض أن اسمح لك بالعبث بأناملِي ولا العبث بدواخِلي، كان مِن المُفترض أن اوقَفك ولكنّي لم اقوى الصمود امامك، وانّي اعترف بذنبِي، وانّي لم اكُن فِي وعيي، بل الشيطان وسوس لِي "

ضحِك بقهقهه ساخِره وسط بُكائه، ينظُر لعينايّ مُميلاً رأسه يُزيدني ارتعاباً، وقال بكلماتٍ ساخِره يستفِزني...

" يالَهُ مِن مسكين ذلِك الشيطان، يرتكِبُ الناس المصائب ويفعلون الذنوُب ويستلذّون الحرام وعِندما يستوعبون ذنب مافعلوه يرمون بخطأهُم على الشيطان مُتصنعين الطُهر، ولكِن ماذا إن كان ذنبُك فعلته برضاك وليَس مِن الشيطان؟ اولن تكوُن انت الشيطان عِندها يا أخي؟ ام انّك طاهِرٌ شريِف؟ "

ولازال يُفقدني صوابي بأحاديثه وكلِماته، مُحقاً وليس مُحق، يسخر منّي وسط بُكائه يجعلني اعلّم بأني ضُعت فِي ذنب حُبه وغرقت معه..

الخـَطيئة | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن