Vote and comment please
كومنتز وڤوت؟-
تركني هيونجين في الفُندق وأخبرني بأن ابقى لحَتى ينتهي مِن لِقاء جيسونق وعِندها سيُحادثني حتى آتي إليهِم، وهَذا ما حصل تماماً.. إنتظرتُ بإرتجافة روحِي طويلاً الى أن ارسل واخيرًا اليّ رسالة!
إرتديتُ مِعطفي وخرجتُ خارجاً امشِي بسُرعة وقلبي يخفِق بقوة شديدة! قلبي مُتلهِفاً لرؤيته! مُتلهفاً لإحتضانه وتقبيله وأن ترى عينايّ فاتِنتاه ليطمئِن قلبي، روحي ترتجف وجسدَي كذلِك، ودموعي تملئ عينايّ لفِكرة إنني سألتقي به واخيرًا!
كِدتُ اصِل الى الموقع الذي ارسله هيونجين، ولكِن تباطئت خُطواتي حينما لمحَت عينايّ هيئة محبوبي مِن بعيد! لمحتُ ذلِك الجسَد الهزيل راكِضاً يتعثر بخطواته ولكِني لم استطِع رؤية وجهه جيدًا فالرياح وهُطول الثلج قوي!
إقتربتُ الى أن وصلت عِنده وخوفي يملئ قلبي، استمِع لبُكائه وقلبي يكادُ يقع ويفِرُ هارباً مِني شوقاً ولستُ مُستعِد لرؤيته بعد، إلهِي هل هذا حقاً حبيبي! هل هَذا جيسونق خاصتي!
مديتُ يدي رغبةً لمُساعدته، ارى جسدَه الصغير يرتعِش بقسوة والأرضُ الباردة والرِياح القوية لم ترحمه! استشعرتُ توقف بُكائه وحينما رفع رأسه للأعلى ناظِرًا اليّ بوجهه العابس وقعت عينايّ داخِل عيناه..
وعِندها ارتجفت اطرافي وروحِي انهارت! إبتِسامتي اتسعت بعدم تصديق ولم استطِع تمالُك نفسي لتتساقط دموعي فوراً، بجسدي المُتصلب نظرتُ لوجهه الفاتِن الذي لم اراهُ لثمانية سِنين طويلة ومُؤلمه وآهٌ قلبي..
تغيرت ملامِحه كثيرًا والتعب واضِح عليه، نظرتُ لجسدَه الهزيل المُلقى على الأرض والمِعطف الواسِع يُحاوطه بملائكية، نظرتُ لخصلات شعره الشقراء التي ترتاح على جبينه ويبدو بأن شعرهُ قد طال كثيرًا، ثم نظرتُ لعيناه التي لم احضى بشرف التعمُق بها طويلاً لينهار قلبي!
تلاقت عينايّ داخِل عيناه في صمتٍ مُبهم، ارى اطرافه ترتعِش وتملئ عيناهُ الخوف والصدمة بينما يجلِس على الأرض ودمُوعه تنهمِر بغزارة