Vote and comment please
ڤوت وكومنتز؟-
" وانّي اُحبك بهذه الطرِيقه يا أخي، اعلِمت هوُية غرامِي لك الأن؟ ام اُقبّلك مرة اُخرى؟ "
ابتسَم لي وسط بُكائه الخائف يهمِس امام شفتاي بهاته الكلِمات لأعلم اننا ضعنا في الهلاك واحرقنا الجحيم قبل الممات!
وشعرتُ وكأنما الدُنيا توقفت لعظم مافعله حينما دنى منّي مرة اُخرى ودمج شِفتينا سوياً فِي قُبله عميقه اُخرى جعلتنِي كالجُثه الهامِده استشعِر تقبيله!
وكأنما صُبّ ثقل الدُنيا بأكمله عليّ، ولم اقوى على التحرُك ولا التحدُث ولا الإبتِعاد بل لازال عقلِي يُحاول استيعاب فِعلته! يُقبلني على شِفتاي! ويُخبرني بأنه مُغرمٌ بي!
وحينما ارتدّ لي عقلي رفعتُ يدايّ فوراً ودفعته مِن معِدته بقسَوه ليرتدّ للخلف وكاد يسقُط، ولكِن إبتِسامته اللاهِثه وسط بُكائه المُرتعب ارعبتني بطرِيقه قويه، يا ويلتِي!
استقمتُ والخوف تغلغل قلبِي، انفاسي تبعثرت ونبضاتي تهشمّت وقوتي ضعُفت! تحّركت للخلَف بخُطى بطيئه مُهتزّه حركها خوُفي ولشدّة صخب افكاري وارتعاب روُحي انهرت لأسقُط جالِساً على مُؤخرتي ناظِراً اليه بعيناي المُهتزه
يضحك والخوف يملئ وجهه عالِماً بجنون ما فعلَه، ولم يصمُت بل هاهو بكى اكثر واكثَر واقِفاً مُرتجفاً وشهقاته دامِيه ونظر لعيناي ناطِقاً..
" انا اُحبك وانّي اعترِف بخطيئتي، عالِماً بهلاكِي وعالماً بما سيُصيبني إن اعترَفت بعصيآني ولكنّي لم اعِد احتمِل مينهو! انّي هويت وانّي وقعت فِي قعر الجحيِم ولن يُنقِذني احد، وانّي لم اعُد اقوى على انقاذِي، لا الرّب سيُنقذنِي! ولا انت ولا انا ولا احد! لقد منعتُ نفسي طويلاً.. وصمتُ طويلاً خوفاً عن إعراضك، ولكنّي تعِبت! انا اُحِبك مينهو الا تعِي؟ "
كلِماته كسرَت قلبِي، شعرَت بخُذلانٍ عظيم! لطالما نفيت افكاري الغريبه ناحية افعاله، ولكِن هاهو يعترف لي بفسوق حُبه وغرامه المُخيف!
ولشِدّة صدمَتي لم اقوى على الحدِيث، بل انّي تيبّست وسط صدمتِي اشعُر بي اكاد افقِد وعيي، ولكِنه هاهو يبدو وكأنما فقد صوابه وانفجر ضاحِكاً وسط شهقاته قائلاً لي..
" اُحبك نعم واشتهيك لا اُنكر، استلِذ بتخيُلك معِي وبجانِبي وفوقي! نفعل ما تفعله مع زوجتك واُسلمّك طُهري وتستلِذ بعشقي! اُخبرك وإن قتلتني لا اُبالي، فقط لتعلم بحقيقة غرامي "
رفعتُ يدي اتحسَس قلبِي هل فرّ ام لازال بداخِلي، اتحسّس جنون نبضاتي واتمسّك بالأرض اُحاول جمع شِتاتي، واتخبّط بإرتعابي اُحاول تصديق ما يقوُله! هامِساً بصوتٍ واضِح وانفاسٍ مذبوحه برجفة كياني " الهِي لتُثّبت قلبي، الهِي هدّئ جنوني..إلهِي ارأف بروحِي الهِي ارأف بروُحي الهِي ارأف بروحِي "