Vote and comment please
ڤوت وكومنتز؟-
مرّ الوقت ذابلاً بينما انا داخِل غُرفتي انظُر للنافِذة وافكاري تكاد تقتُلني، وعِندها فُتح الباب وإذا به فيلكس الذِي اقترب وقال لي بنبره مُتوتِره مُبتسِمه
" جيسونق، إن العشاء جاهِز والجميع بالأسفل "
صمَت لدقائق معدوده بينما ينظُر اليّ بعينيه الذابله حين تجاهلته، ليقترب مُمسِكاً بيدي يضعها على قلبه وبعينيه الدامِعه ونبرته المُرتبِكه قال
" جيسونق انا حقاً آسِف على إخبار هيونجين، كُنت لعيناً احمق ولم اقوى على إمساك لِساني خوفاً عليك وخِشية ما سيُصيبك! خشيتُ أن ينكشِف سرك للعلن وظننتُ أن بإخباري لهيونجين ستتوقف ولن يتضاعف حُبك اكبر وتنكسِر لأن لا نهاية لعِشقك، ولكِن ارجوك سامِحني! "
قال ودموعه ملئت عيناهُ حُزناً على حالي، ولطالما كان فيلكس عطوفٌ ذو قلب دافئ، لن يوبخنِي ولن يقسو عليّ يوماً، بل يُحبني ويخاف علي، يجعلني اجلِس امامَه واُمسِك بيديه لأقول
" لكِني اُحبه فيلكس! وماهو الصعبُ في ذلِك، اصبحتُ لا استطيع تحمُل إعراضه عني بل انّي بتُ اتلاشى واخضع له، اشعُر بروحِي تموت عشقاً به ولن اتوقف "
وفوراً ما اقترب وأمسك بيِدي، وسحبنِي برجفة صوته لداخِل احضانه " ايُها الغبي.. لِماذا لم تُخفي سِرك عنه واخبرته بذلِك إذًا، هل انت مُتلهِف لفِكرة الموت ياهاذا؟ "
يجعلني اقول بكُل انكسارٍ وحسره " اخفيت حُبي عنه وعنكُم فأنا خشيت ما سيحصُل عِندما ادركت إنني لا اشتهيه فقط بل اشتهي حُباً مِنه..فأنا ابتغيه وارتجيه بحُب وعشقٍ آثم، ولكنّي راضٍ بخطيئتي، وانَي مُغرم به لذلِك هل تُساعدني واُسامِحك؟ "
وفوراً ما اومأ سعيدًا يُصفق بيديه كالطِفل بدموعه الفاتِنه قائلاً لي بعد ان شهق فجأة مِن العدم " سوف اُساعِدك! حتى انّ مينهو سيأتي اليوم والجميع في إنتظاره بالأسفل! هيا لنذهب ولتعتذِر منه، وإن تطلّب الأمر توسله فقط ليرضى عنك وينسى كلِماتك ولا يقسو عليك مرةً اُخرى "
وها نحنُ بالفِعل نزلنا وروحِي تتخبط رغبةً برؤيته، ارتجف شوقاً وقلبي يطرُق جنوناً لشوقه! اشعُر بجسدي يكاد يخونني فقط ليرى تِلك النظرات المُظلِمه والمبسَم الحاد!
خطوتُ لطاولة الطعام وجلستُ بجانب إيڤا، واكلَت بصمَت انظُر في انحاء القصر وعينايّ لم ترى هيونجين، ويا الهِي كم اردتُ أن اراه واضحَك فِي وجهه تِلك الضِحكه المُنتصره
فها انا اعترفتُ لمينهو ولم يُوقفنِي شيء ولم يحدُث لي شيء، وقريباً سيخضع لِي صدقوني...