Vote and comment please
ڤوت وكومنتز لأفضل بارت بالرواية كاملة ؟-
استيقظ الجمِيع بعد مرور الوقت ودّب في المنزل الحياة، فجميع أعمامي وجدتي اتو اليوم للإطمئنان على سلامة جيسونق قلقين عليه، استحممتُ وارتديت ثيابي وها انا اجلس في الحدِيقة مع الجمِيع وقلبي ليس معهُم بل انتظِر خروج جيسونق
استقمتُ فوراً بتسلُل عِندما تأخر واخذتُ خُطاي داخِلاً والمنزل يعُمه الضجيج وأصوات الفِتيه الذين يمتطون الأحصنه في الساحة، وقبل أن ادخِل غُرفته نظرتُ في الممر ولا يوجد احد
دخلتُ وأغلقت الباب بالمِفتاح ثم مشيتُ للحمام وصوتُ المياه عالي لأعلم انهُ يستحِم بالداخِل، طرقتُ الباب وفتحته عليه وآهٌ يا الهِي! شعرتُ بقلبي هرب مِني ركضاً عِندما فتحتُ الباب ورأيتُ عُريه الفاتِن والمياه تُقبّل كُل انشٍ من جسده!
ورِقّة ابتسامته جعلتنِي اتنهّد هامِساً ناظراً لحُسنه
" الهِي ارحم هوان قلبِي... "" صباح الخير "
قالها بنعيم صوُته يتحرك اسفل المياه بطريقه تُهلكني، ويا إلهِي مِن ايّ اوتار الجمال خُلِق صوته؟ أصوتهُ السِحر ام اُذني عاشِقه؟ مُوسيقى تُعزف على أوتار قلبي المُتراقص على لحنه البديعكاد صوته أن يغلِب قلبي فنظرتُ الى عينيه فغُلبت كلّي هامساً " وياله مِن صباحُ خير فِعلاً..."
ضحك بخِفه وظل يستحم وانا اُشاهده بصمت، وبعد وقتٍ طويل أغلق المياه واقترَب منّي بشِده رافعاً عيناه اليّ ولازال القليل مِن التعب يُقبّل وجنتيه، نظر لعينايّ بطريقة أذابت قلبي لينطِق هامِساً " اولن تُقبل شِفتاي؟ ام ستستمِر بالنظر لجسدي بصمت ايُها المُنحرِف؟ "
ولازالت ردات فِعلي امامه تفضح هواني وضعفِي، وكُل ما اراده قلبي أن يُقبّل خصره، قُبلاتٍ رقيقه تليق بحُسنه، وها انا جثوت مكانِي فوراً خاضِعاً ليُنزل عيناه اليّ بقليل من التوتُر حينما ارحت يداي على خصره وتنهّدت خاضعاً مُهلك وعيناي تتنعم بجسَده
" كيف لك انَ تملِك خصرٌ ملائكي بهذا الإنحناء القاتِل؟ كيف لك يا هذا؟ من أوجدك وحطّ بك هذا الحُسن وأبدعك وسواك؟ مَن جمّلك وصبّ بِك هذا الدلال فأصبتَ قلب الضعيف المُغرم بأسهُمِك يا ايُها الملاك؟ "
" لا السيفُ يفعل بي ما أنت فاعِل، ولا لِقاء عدوي مِثلُ لُقياك، لو بات سهمٌ مِن الأعداء في كبدي ما نال مني ما نالتهُ عيناك... كُل السيوف وإن تزامن وقعها اخفُ وقعاً مِن سهِم عيناك، فقتيلها يرتاحُ مِنها مرةً وقتيل عينك حيٌ ميت الإدراك "