12

1.3K 141 286
                                    

Vote and comment please
ڤوت وكومنتز؟

-

" انت قاتل جيسونق، انت مَن قتل والدتي في اليوم الذي قرر ابي تبنيك فيه، اتحسب إنني اكرهك لمُجرد كونك شاذ لعين! واللعنة لا اهتم بجسَدك القذر ولمن ترميه وإنما اكرهك لقتلك لوالدتي! " 

تصنمتُ مكاني ليتلاشى غضبي مُتبدلاً بصدمه عظيمه، انظُر لمينهو بهدوء تام اراه يتحرك في الغرفة كالمجنون يدور حول نفسهُ غضباً، لأقول بصوتي المُرتعش انظر اليه مُتوسلاً تفسيراً

" ما للذي تقصِده.."

وهاهو قال مُهسهساً على كل كلِمة بضِحكه مُخيفه " نعم جيسونق، والدتي ماتت في اليوم الذي أتيت فيه انت على هذِه الدُنيا، ذهبت هي وابي سوياً لتبنيك وفي ذلِك اليوم عاد ابي دون اُمي..ولكِنه أتى بعاهِر قذر وشاذ عاراً على هذِه الدُنيا بأكملها "

إختل توازني وارتعش قلبي انظُر اليه بصدمه لتمتلئ عينايّ بدموعها اشعُر بي اتهاوى لأنفي بخوف " انت تكذِب مينهو، والدي قال بأن السرطان قتل والِدتك! "

" انت مُغفل جيسونق! هل إختار السرطان ذلِك اليوم اللعين بعنايه وخصيصًا حتى يقتلها فيه! هي مُجرد لعنة وِلادتك ووجودك مَن اصابتها، ولو لم تذهب والدتي لتبنيك في ذلِك اليوم لمَا صعدت روحها البريئه للسَماء!

وفي تِلك الليلة قرر ابي إرسالك بعيدًا عنا وخارج بلادنا بأكملها بعد تبنيك، فقط لكي لا تعيش الكُره الذي سوف نكُنه لك، ظاناً مِنه انك إن ابتعدت لسِنين طويلة عنا سننسى كُرهنا لك! "

كالمجنون نطق بكلماته يقترب مني صارخاً امام وجهي بينما يهُز جسَدي بوحشية شديدة " مِن المُمكن أن هيونجين وإيڤا تناسو كرههُم لك، ولكِن انا سأبقى اكرهك الى آخر يوم في حياتك ايُها القاتِل!!! "

انهى كلِماته التي كالسُم يجعل دموعي تتصبب سريعاً، أنظر اليه بصدمه تملكت روحي واضع يدي اتمسك بالبيانو واشعر بي سأفقِد وعيي لأفزع عِندما دفع يدي بعُنف!

" هذا البيانو هديه مِن والدتي التي قتلتها
لذلِك إياك وتدنيسه بيدك القذره ايُها القذِر! "

ولعظمة صدمتي سقطتُ على الأرض ناظِرًا للعدم! هل والدي كذب عليّ! ولكِنه اخبرني بأنه ارسلني لأمريكا لأحظى بحياة كريمه وبُحريه تامه تعويضاً عن فقدي لأهلي وليس لأنه يخاف عليّ مِن أخوتي..

رفعتُ نظري الى مينهو اراه ينظُر اليّ بحِقد دفين وكراهيه طاغيه لأشعر بقلبي يحترق..ولكِن ماهو ذنبي انا، هل ذنبي كوني قد وُلِدت؟ هَل كان كوني على قيد الحياة الذنبُ الذي حيرني طوال الوقت؟

الخـَطيئة | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن